الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > تطبيق miZX FLUX لطباعة الصور على أحذية Adidas الرياضية

تطبيق miZX FLUX لطباعة الصور على أحذية Adidas الرياضية

Adidas-Android-print-service

هل فكرت يوما في طباعة صورك الخاصة الملتقطة بإستخدام هاتفك الذكي على زوج من الأحذية الرياضية الخاصة بك؟ حسنا، في حالة إذا فكرت في ذلك ولم تجد الوسيلة للقيام بذلك فقد تكون سعيدا بمعرفة أن شركة Adidas قامت مؤخرا بإصدار تطبيق خاص على منصتي الاندرويد و iOS يتيح لك طباعة الصور من جهازك الاندرويد أو iOS على زوج من الأحذية الرياضية لقاء مبلغ قدره 110 دولارات.

بالنظر إلى أن هذه الفكرة لا تزال فريدة من نوعها فهي بالتأكيد لن تكون رخيصة السعر، ولكن شركة Adidas قامت بإنشاء خدمة MiZX FLUX في نهاية المطاف لتتيح لك إمكانية ما كان صعبا في الماضي. في الواقع، هذا التطبيق الجديد من شركة Adidas يتيح لك إمكانية طباعة الصور على زوج من الأحذية الرياضية ويمكن لهذه الصور أن تكون ملتقطة بإستخدام كاميرا هاتفك الذكي أو صور قمت بتحميلها من الشبكات الإجتماعية أو من محركات البحث على شبكة الإنترنت.

شركة Adidas تأخذ بعين الإعتبار حقوق الملكية بعين الإعتبار، وبالتالي فإنه من غير الممكن طباعة أي شيء على زوج الأحذية الرياضية الخاصة بك، لذلك فإنه من المستحسن دائما طباعة الصور التي تم إلتقاطها بإستخدام كاميرا الهاتف الذكي الخاص بالعميل. وينبغي الإشارة إلى أن خدمة MiZX FLUX للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، وستليها بعد ذلك البلدان الأخرى التي تحظى فيها أحذية Adidas بالشعبية الكبيرة بما في ذلك ألمانيا، النمسا، بلجيكا، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ايرلندا، ايطاليا، هولندا، اسبانيا، السويد والمملكة المتحدة.

لتحميل لتطبيق لمنصة الاندرويد :هنا
لتحميل التطبيق لمنصة ios :هنا

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …