الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > تطبيق مايكروسوفت أوفيس سيصل للأيباد في يوليو القادم

تطبيق مايكروسوفت أوفيس سيصل للأيباد في يوليو القادم

اوفيس-ايباد

لما سمعنا أن مايكروسوفت تعمل على إطلاق نسخة خاصة من أوفيس على أجهزة آبل تأملنا بإطلاقه على الآيفون و الآيباد معاً، لكن بالنهاية قدمته مايكروسوفت لمستخدمي الآيفون فقط و تركت أصحاب الآيباد يلجؤون إلى تطبيقات أوفيس على الويب.

على كل يبدو أن معاناة أصحاب الآيباد اقتربت من نهايتها حسب تقرير ZDNet فإن الأوفيس قادم إلى الآيباد قبل شهر يوليو القادم،وبحسب التقرير فإن عملية تطوير أوفيس للآيباد تم تسريعها لطرحه في المتجر في أقرب وقت ممكن.

وإن صح التقرير وقدمت مايكروسوفت الأوفيس على الآيباد قبل شهر يوليو فإن ذلك يعني طرحه قبل طرح إصدار أوفيس الداعم لأجهزة اللمس على نظام ويندوز 8 وهذا ما يكشف تغيراً في إستراتيجيات الشركة حيث أنها في مرحلة ما أرادت طرح الأوفيس الداعم لأجهزة اللمس للحواسب اللوحية بنظام ويندوز قبل الأوفيس على الآيباد لكن في نهاية العام الماضي غيرت مايكروسوفت رأيها و عادت لتسريع تطوير الأوفيس الخاص بنظام iOS على الآيباد.

ويحتاج مستخدمي الأوفيس على الآيفون لإشتراك في Office 365 من أجل إستخدامه بشكل جيد كما أن العديد من المزايا لازالت ناقصة، وسيكون من الهام جداً لمايكروسوفت أن تطرح أوفيس على الآيباد لحصد شريحة مستخدمين جديدة بإنتظاره.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *