الرئيسية > عالم التقنية > تطبيقات رمضانية جديدة من نوكيا

تطبيقات رمضانية جديدة من نوكيا

أعلنت نوكيا عن توفير تطبيقات رمضان لعام 2009 على متجر “Ovi” الإلكتروني.

وقد تم تحديث هذه التطبيقات التي صممت خصيصاً لشهر رمضان المبارك بحيث يمكن تحميلها مجاناً على هواتف نوكيا المتوافقة مع هذه التطبيقات الجديدة من خلال متجر “Ovi” الإلكتروني.

وأكد إدي رزق المدير العام لنوكيا شمال أفريقيا، أنه تم تحميل أكثر من 2.4 مليون من التطبيقات الرمضانية في 2008، وبناءاً على ردود الفعل التي تلقيناها من عملائنا، فقد قمنا بتعزيز ما نقدمه لهم هذا العام ليشمل تطبيقات جديدة، فضلاً عن تحديث بعض الميزات الموجودة.

كما تدعم تطبيقات هذا العام مجموعة واسعة من الأجهزة، لتشمل عدد أكبر من أجهزة نوكيا والتي تشمل أجهزة اللمس وغيرها من أجهزة نوكيا.

ويمكن للمستخدمين الوصول إلى متجر “Ovi” الإلكتروني عن طريق مجلد Download الموجود على القائمة الرئيسية في جهاز نوكيا أو من خلال nokia.com/Ramadan من أي جهاز كمبيوتر.

وتشمل باقة رمضان لهذا العام تطبيقات القرآن الكريم ومواقيت الصلاة والأحاديث وحاسب الزكاة ومذكر والحج والعمرة والبطاقات. وتتضمن التطبيقات ميزات جديدة مثل تلاوة القرآن الكريم من عدة قراء حيث يمكن للمستخدمين تحميل صوت القارىء المفضل لديهم على نسق mp3.

كما تتوفر مواعيد الصلاة واتجاه القبلة لـ1000 مدينة في 200 دولة، إلى جانب القدرة على إضافة وإزالة وتحديث وتعديل أي موقع باستخدام النظام العالمي لتحديد المواقع “GPS”، أما حاسب الزكاة فيساعد المسلمين على حساب الزكاة طبقاً لدخل كل فرد منهم.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *