الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > تطبيقات جوجل للاندرويد لم تسمع عنها من قبل!

تطبيقات جوجل للاندرويد لم تسمع عنها من قبل!

تطبيفات-جوجل-اندرويد

إذا كنت قد فتحت متجر Google Play وقمت بالبحث عن التطبيقات التي وضعتها شركة جوجل بنفسها، فسوف ينتهي بك المطاف مع العشرات من النتائج. ومن بين هذه التطبيقات التي ستسفر عليها عملية البحث سوف تجد بعض من التطبيقات الأكثر شعبية، بما في ذلك Gmail و Youtube و Hangouts و Google Play Music.

ومن بين هذه التطبيقات، هناك مع ذلك بعض من التطبيقات التي قد لا تكون إستخدمتها من قبل. وعلى عكس التطبيقات التي ذكرنها قبل قليل، فهي لا تأتي محملة مسبقا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المدعومة بنظام الأندرويد. وفي هذه المقالة سوف نسلط الضوء على ستة من هذه التطبيقات الأقل شهرة.

  • YouTube Remote : تطبيق للتفاعل مع واجهة YouTube Leanback، وهذا التطبيق يعد هو الأمثل للأجهزة مع الشاشات الكبيرة مثل أجهزة التلفزيون أو الحواسيب المكتبية، على سبيل المثال. لإستخدام هذا التطبيق، يجب عليك إقران جهاز التلفزيون أو الحاسوب مع هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. لا تقلق، فإن عملية الإقتران هي خالية من المتاعب، وتأخذ دقيقة واحدة فقط أو نحو ذلك.
    YouTube-Remote
  •  Google Chrome Beta : أنت تعرف بالتأكيد Google Chrome، وهو المتصفح الأكثر شهرة على الحواسيب، وهو متاح أيضا على الاجهزة المحمولة. ما قد لا يعرفه الجميع مع ذلك، هو النسخة التجريبية من Google Chrome والتي هي متاحة أيضا مجانا لأي مستخدم لمنصة الأندرويد. وهذا التطبيق يتيح لك معاينة أحدث الميزات في المتصفح Google Chrome وإرسال بعض الملاحظات حول هذه الميزات إلى شركة جوجل. الإستقرار قد يكون مشكلة، ولكن هذا هو الحال بالنسبة للتطبيقات التجريبية.
    Google-Chrome-Beta
  • My Tracks : تطبيق يقوم بتسجيل كل تحرك تقوم به…بشكل حرفي. ويتابع المسار الخاص بك، والسرعة والمسافة والإرتفاع وما إذا كنت تمشي أو تركض أو ما إذا كنت تقود. ويمكن مشاركة هذه المسارات مع الإصدقاء أو العامة عبر الفيسبوك أو تويتر أو +Google.
    My-Tracks
  • Google Authenticator : هذا التطبيق يجعل من الصعب بكثير على القراصنة إختراق حسابك في جوجل من خلال تفعيل ميزة التحقق من الحساب في خطوتين. عندما تكون هذه الميزة مفعلة، فإن عملية الدخول لن تتطلب منك إسم المستخدم وكلمة المرور، ولكن أيضا الشفرة التي تم إنشاؤها بإستخدام تطبيق Google Authenticator.
    Google-Authenticator
  • Google One Today : هل تريد أن تجعل العالم مكانا أفضل؟ جيد، تطبيق Google One Today سوف يساعدك على إكتشاف مشروع غير ربحي جديد كل يوم. ويمكنك التبرع للمشاريع التي تثير حماستك.
    Google-One-Today
  • Google Gesture Search : كما يوحي إسمه، فهذا التطبيق يتيح لك البحث عن الأشياء المخزنة في هاتفك بإستخدام الإيماءات. كل ما عليك القيام به هو كتابة الشيء الذي تبحث عنه بإصبعك سواء كان ذلك الشيء هو أغنية أو جهة إتصال أو تطبيق أو إعدادات أو مجلد…وما إلى ذلك من الأمور الأخرى.
    Google-Gesture-Search

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *