الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > تصوير فلم عراة بإذن من مدير المدرسة

تصوير فلم عراة بإذن من مدير المدرسة

فقط في السويد، يمكن لهذا أن يحدث.. طالبات يتعرين في داخل جدران مدرستهن الثانوية ويصورن فيلما بيتيا قصيرا يحمل عنوان “بنات الفلاح” وذلك بإذن من مدير المدرسة الذي لم يعارض الفكرة بل يقول أن التعري أمر مشروع ومسموح.

قامت مجموعة من الطالبات في مدرسة ثانوية في السويد بالتعري وتصوير فيلم قصير تحت عنوان “بنات الفلاح” وتجولت أكثر من 6 طالبات وهن عاريات تماما في ساحة وحديقة المدرسة.

ولو كان مثل هذا الأمر يحدث في أية دولة غير السويد لكان قد أثار الرأي العام، لكن مدير المدرسة بيتر جوستبسون، تعامل مع الموضوع بكل هدوء وفتور، مؤكدا أن هذا الأمر يحدث دائما والتعري مسموح حتى الآن!

ويبدأ الفيلم الذي لا تزيد مدته عن 8 دقائق، بمشهد لطالبتين في السرير مع طالب في سنهما، ويكتشف ثلاثتهم بأنهم عراة، فتتذكر إحداهما أن اليوم دور الفتيات في إدارة الملهى “الكباريه” فتقفز الاثنتان من السرير وتنطلقان عاريتين إلى المزرعة لإبلاغ بقية الفتيات، وفي الطريق يصادفان طالبة عارية تنام فوق حصان، وأخريان عاريتين على التراكتور وطالبتان مكبلتا اليدين داخل سيارة جيب في المزرعة. وينتهي الفيلم بدخول عدد كبير من الطلاب عراة الصدر والفتيات العاريات تماما إلى الصف ويختفون بداخله.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *