الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > تشيلسي يواجة جلطة سراي اليوم في دوري أبطال أوروبا

تشيلسي يواجة جلطة سراي اليوم في دوري أبطال أوروبا

تشلسي يمر مر الكرام من اسطنبول

يسعى نادي تشيلسي الى تجاوز عقبة ضيفه نادي جالطة سراي التركي عندما يقابله مساء الثلاثاء على ملعب الستامفورد بريدج ضمن اياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي الانجليزي اللقاء بعد تعادله في تركيا بهدف مقابل هدف ويأمل البلوز في الخروج من اللقاء وورقة الترشح بيده لاكمال مسلسل تأهل الكبار الى هذا الدور وتكفي كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه التعادل السلبي من دون اهداف او اي فوز لبلوغ دور الثمانية .

كما يسعى الى نسيان الهزيمة الاخيرة في البريمير ليغ عندما خسر خارج الديار امام استون فيلا بهدف نظيف ، ويحتل البلوز المركز الاول في الدوري الانجليزي بفارق اربع نقاط عن ليفربول الثاني وست نقاط عن مان سيتي الرابع الذي تنقصه ثلاث مباريات .

وفي المقابل يدخل النادي التركي اللقاء بقيادة المدرب الايطالي روبيرتو مانشيني من اجل احداث مفاجأة في ارض الانجليز واخذ ورقة الترشح من المنافس ، كما يأمل المهاجم الايفواري في زيارة شباك فريقه السابق الذي توج معه بلقب البطولة قبل سنتين .

ويحتل جالطة سراي المركز الثاني برصيد 49 نقطة بفارق خمس نقاط عن المتصدر فتربخشة ويأتي من تعادل سلبي من دون اهداف خارج الديار امام كارابوك سبور .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *