الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > تشيلسي يعلن عن رغبته في التعاقد مع خضيرة خلال فترة الإنتقالات الصيفية

تشيلسي يعلن عن رغبته في التعاقد مع خضيرة خلال فترة الإنتقالات الصيفية

سامي-خضيرة

يبدو أن الصراع على التعاقد مع اللاعب سامي خضيرة لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني لن ينتهي مبكراً ، و خاصة بعدما أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن رغبته في التعاقد معه خلال فترة الانتقاللات الصيفية الحالية.

صحيفة ” دايلي ستار ” البريطانية تقول أن إدارة أسود غرب لندن تسعى بقوة للدخول في مفاوضات مكثفة مع إدارة الريال من أجل إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب عن ملعب سنتياجو برنابيو هذا الصيف.

و ذكرت الصحيفة أن جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز معجب بقوة بقدرات اللاعب الدولي الألماني و يرغب بقوة في ضمه إلى ملعب ستامفورد بريدج خلال الميركاتو الحالي لإضافة مزيد من القوة إلى خط الوسط بعد التعاقد مع الإسباني سيسك فابريجاس من برشلونة في بداية الصيف.

في حين كانت قد أشارت العديد من الأنباء بأن نادي أرسنال الإنجليزي ” منافس تشيلسي في لندن ” قد اتفق مع النادي الملكي على ضم خضيرة مقابل 20 مليون جنيه استرليني خلال الأيام القليلة المقبلة.

لكن راتب 150,000 جنيه استرليني أسبوعياً و الذي طلب صاحب الـ 27 عاماً الحصول عليه مع الجانرز هو ما جعل الصفقة تتعطل لحين الاتفاق على تخفيض أجر اللاعب بعض الشيء مما قد يجعل مورينيو يتدخل لخطف اللاعب قبل أرسنال.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *