الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > تشيلسي يعرض 35 مليون جنيه إسترليلي لضم دييجو كوستا

تشيلسي يعرض 35 مليون جنيه إسترليلي لضم دييجو كوستا

دييجو-كوستا-تشيلسي

عقدت إدارة نادي تشيلسي المزيد من الاجتماعات مع نظيرتها في أتلتيكو مدريد للاتفاق على نقل المهاجم الدولي الإسباني «دييجو كوشتا» من فيثينتي كالديرون إلى ستامفورد بريدج قبل انطلاق كأس العالم 2014.

العرض المقدم من تشيلسي الذي بلغ الـ35 مليون جنيه إسترليني قوبل بموافقة أعضاء مجلس إدارة الأتلتي بعد سلسلة من الاجتماعات بدأت الشهر الماضي في حضور ممثل اللاعب البرازيلي.

ويجري حالياً التخطيط لإجراء المزيد من المحادثات أثناء وبعد مقابلة تشيلسي للأتلتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بنهاية الشهر الجاري ومع الأسبوع الأول من شهر مايو.

إدارة تشيلسي مستعدة لمضاعفة الراتب الأسبوعي لدييجو كوشتا للضعف مرتين، حيث يحصل منذ بداية الموسم الجاري على مبلغ 50 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، والمبلغ المطروح سيكون 150 ألف إسترليني أو ربما أكثر بقليل ليكون ضمن لاعبي الفئة الأولى فور انضمامه.

المدير الفني لأتلتيكو مدريد «دييجو سيميوني» مهد الطريق أول أمس الثلاثاء أمام دييجو كوشتا للانتقال إلى الفريق الذي يريد الانضمام إليه في تصريحات أدلى بها قبل يومين، حيث شدد على أحقية أي لاعب في تقرير مصيره، فلا يُمكن لإدارة الأتلتي فرض شيء ما لا يريده كوشتا، وإنهم على استعداد لمساندته في تحديد واجهته القادمة.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً كم كبير من الأهداف هذا الموسم وصل لـ34 هدفاً من 45 مباراة، من بينهم 26 هدفاً في مسابقة الدوري الإسباني، وهذا ما لم يستطع كل عناصر هجوم تشيلسي فعله هذا الموسم فمجموع أهداف «توريس، إيتو وديمبا با» لا يتجاوز الـ25 هدفاً ببطولة الدوري الإنجليزي!.

وكان تشيلسي قد أبدى استعداده في وقت سابق من الموسم رغبته في التعاقد مع دييجو كوشتا، وتسديد قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقده مع أتلتيكو مدريد (30 مليون إسترليني)، في نفس الوقت الذي كانت إدارة آرسنال تراقب الوضع، غير أن اللاعب رفض فكرة مغادرة فريقه بمنتصف الموسم خوفاً من تكرار مأساة فرناندو توريس الذي صار مرشحاً الآن للعودة إلى ناديه الذي نشأ وترعرع معه أو خوض تجربة جديدة في الملاعب الإيطالية مع الإنتر.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *