الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > تشيلسي يضم فالكاو رسمياً على سبيل الاعارة

تشيلسي يضم فالكاو رسمياً على سبيل الاعارة

فالكاو

أعلن نادي تشيلسي الانجليزي اليوم الجمعة رسمياً عن تعاقده مع مهاجم موناكو الفرنسي والمنتخب الكولومبي راداميل فالكاو على سبيل الاعارة لموسم واحد مع امكانية التعاقد معه بشكل نهائي.

وقضى فالكاو (29 عاماً) الموسم الماضي معاراً إلى مانشستر يونايتد الانجليزي وشارك معه في 29 مباراة سجل خلالها أربعة أهداف .

وعبر المهاجم الكولومبي عن سعادته بالانضمام للبلوز لموقع تشيلسي الرسمي قائلاً : ” أنا سعيد للغاية بالانتقال الى تشيلسي وأتطلع لبدء التدريبات ومساعدة الفريق في الحفاظ على لقب الدوري الانجليزي وتحقيق النجاح على المستوى الأوروبي.”

ولعب فالكاو أيضاً لأندية ريفربليت الأرجنتيني وبورتو البرتغالي وأتلتيكو مدريد الاسباني قبل أن ينتقل الى نادي موناكو الفرنسي.

وبدأ فالكاو في التألق في الملاعب البرتغالية حيث سجل 72 هدفاً لبورتو في موسمين بدايةً من عام 2009 وفاز بلقبين متتاليين للدوري الأوروبي عام 2011 مع بورتو وعام 2012 مع أتلتيكو مدريد

وسجل فالكاو 70 هدفاً في موسمين مع الفريق الاسباني وسجل هاتريك أمام تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي عام 2012.

ورحل فالكاو عن الأتلتي لينضم لموناكو صيف 2013 في صفقة بلغت قيمتها 80 مليون دولار واستمتع ببداية جيدة لمسيرته قبل أن يعاني من إصابة بقطع فيالرباط الصليبي في يناير 2014 وهو ما أبعده عن الملاعب فترة طويلة كما غاب عن المشاركة في كأس العالم 2014.

 

 

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …