الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > تشيلسي يسعى لنيل أول ألقابه هذا الموسم أمام توتنهام

تشيلسي يسعى لنيل أول ألقابه هذا الموسم أمام توتنهام

تشيلسي وتوتنهام

 

يسعى متصدر الدوري الانجليزي تشيلسي إلى الفوز بلقبه الأول هذا الموسم عندما يلتقي توتنهام غداً الأحد على إستاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وبينما تصب معظم الترشيحات في صالح تشيلسي، الذي يتصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم، يشير البرتغالي جوزيه مورينيو إلى أن فوز فريقه باللقب ليس أمراً مضموناً كما يتصور كثيرون.

ورغم هذه الرؤية من مورينيو، يحتاج توتنهام إلى تفجير مفاجأة من العيار الثقيل إذا أراد الفوز باللقب على حساب تشيلسي.

وأوضح مورينيو أن إيقاف لاعبه نيمانيا ماتيتش يصب في مصلحة توتنهام ويجعله المرشح الأقوى للفوز.

ويبدو مورينيو محقاً في افتقاد فريقه لقدر كبير من قوته بغياب ماتيتش، إذ لعب هذا النجم الصربي دوراً بارزاً في خط وسط الفريق هذا الموسم.

وفي المقابل، يسعى توتنهام جاهداً إلى التخلص من خيبة الأمل التي مني بها بخروجه من بطولة الدوري الأوروبي الخميس.

وقال ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام: “نحتاج إلى استعادة اتزاننا سريعاً لأننا سنخوض مباراة أخرى يوم الأحد.. نحتاج إلى أن نتطلع للأمام”.

وأشار بوكيتينو إلى أن فريقه ظل في فلورنسا بعد مباراته التي خسرها أمام فيورنتينا الإيطالي في دور الـ32 للدوري الأوروبي، وذلك ليتدرب الفريق في فلورنسا قبل السفر عائداً إلى لندن.

يُذكر أن هذه هي المواجهة الثالثة بين الفريقين هذا الموسم، حيث تواجها في لقاءين ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، انتهى اللقاء الأول بفوز تشيلسي بنتيجة 3-0، بينما انتهى القاء الثاني بفوز توتنهام بنتيجة 5-3 مما يجعل هذا اللقاء هو الحاسم لمواجهات الفريقين هذا الموسم.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …