الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > تشافي غير مستعدون أن يرفض جوارديولا التجديد

تشافي غير مستعدون أن يرفض جوارديولا التجديد

قال لاعب برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز أمس الثلاثاء أنه ليس لديه وباقي زملاءه في الفريق استعداد لأن يرفض مديرهم الفني بيب جوارديولا التجديد للنادي الكتالوني.


وبخصوص المقارنة التي عقدت مؤخرا بين نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي وجوارديولا وأيهما أهم بالنسبة للبرسا قال تشافي’بيب مدرب رائع وقطعة أساسية في نسيج الفريق وميسي أيضا إذا لماذا المقارنة بين الاثنين؟ نحن نريد الاستمتاع بوجودهما معنا لسنوات طويلة، فهذا هو الأفضل’.
وعن الجدل الدائر بخصوص الحكام في الدوري الإسباني صرح اللاعب المخضرم ‘لا أرغب في الحديث عن الحكام، هم لديهم القدرة على النقد الذاتي ومعرفة أخطائهم، اذا كان الفارق مع ريال مدريد في الليجا 10 نقاط، فنحن نتحمل مسئولية هذا الأمر’.
وأشار اللاعب إلى أنه يعتقد ب’صراحة’ أن ‘الحرب الكروية بين الريال والبرسا تجعل الجميع خارج إسبانيا يقدر قيمتهما ويعجب بهما بخلاف الوضع في الداخل’.
وانتقد تشافي أيضا ما قالته قناة (تيليمدريد) بخصوص أن جوارديولا اشترط على ادارة برشلونة الاستغناء عن مدافع الفريق جيرارد بيكيه لكي يجدد للبرسا، وهو الخبر الذي نفاه رئيس النادي ساندرو روسيل.
وأضاف اللاعب ‘يجب أن يعلم الجميع أنهم حينما يتصرفون بشكل غير لائق معنا، فإننا لن لنصمت ولن نتقبل هجومهم علينا، فنحن لسنا أغبياء’.
وكانت تقارير اخبارية قد اشارت اليوم الى أن البرسا وجوارديولا سينهيان مسألة تجديد التعاقد خلال 48 ساعة على أن تكون مدة العقد عام واحد كما جرت العادة.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *