الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > تشاجر ونقاش حاد بين كاكا ومورينهو

تشاجر ونقاش حاد بين كاكا ومورينهو

نشر موقع goal خبر كالصاعقه في اسبانيا في صباح هذا اليوم عندما اكد الموقع بأن هناك نقاش حاد حدثت بعده مشاجره بين المدرب جوزيه مورينهو واللاعب ريكاردو كاكا البرازيلي حول مسئلة انتقاله….

حيث بدأت المشاجره في مكتب مورينهو عندما كان مورينهو وكاكا ووالده متواجدين في المكتب حيث قال مورينهو: “لا اعلم ما الذي تريد فعله بشأن مستقبلك انت تعلم تماما بأنني لن اعتمد عليك في الفتره القادمه , هل تريد ان تتحرك وتنقذ مسيرتك الكرويه فأنت الان تحاول تعطيل مشروعي في مدريد”.

فيما رد والد كاكا قائلا: “اذا كنتم لا تريدون بقائه وتريدون رحيله فدفعوا له مستحقاته واتركوه يذهب , واذا كنت تتحدث عن مشروعكم فأي مشروع تتحدث عنه هل تتحدث عن مشروعك او مشروع مينديس” الجدير بالذكر مينديس هو وكيل اعمال 5 لاعبين متواجدين في الريال حاليا وهو صديق مقرب لجوزيه مورينهو.

كما ان الموقع نشر مقابله سابقه بين كاكا ومورينهو عندما توجه كاكا لمورينهو بعد التدريبات الى مكتبه فطرق الباب عليه وتحدث مع مورينهو حول انتقاله الى ميلان وفضل مورينهو انتقاله الى امريكا فأجابه كاكا قائلا: “نعم انت لا تريدني ان اذهب الى اي مكان سوى بلدان العالم الثالث في كرة القدم” وايضا كاكا قال في غرف خلع الملابس وامام زملائه مارسيلو وبنزيما هذه العباره: “مورينهو .. حقا انه رجل شرير”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *