الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > تسريب فيديو لهاتف HTC M8 قبل يوم من الإعلان عنه

تسريب فيديو لهاتف HTC M8 قبل يوم من الإعلان عنه

Selection_218-600x329

يوم واحد تقريبًا يفصلنا عن عن حدث إتش تي سي الذي ستكشف فيه عن الجيل الجديد من هاتف HTC One, والمعروف كذلك باسم M8. لكن يبدو بأن شخصًا ما في ألمانيا تمكن من وضع يديه على الهاتف وتسجيل مراجعة فيديو مدتها حوالي 14 دقيقة يكشف فيها الكثير عن الهاتف.

عموماً وإن أفسدنا عليك متعة انتظار الجهاز فنحن لانستطيع الوقوف مكتوفي الايدي أمام فيديو ساخن جديد قادم من المانيا يتحدث عن الهاتف لمدة 14 دقيقة كاملة ويتضح من خلال الفيديو ان الهاتف سيحمل منفذ للذاكرة الخارجية microSD كما أن هناك كاميرتين في الخلف الاولى كبيرة بدقة 4.1 MP والثانية الصغيرة بدقة 2 MP الكاميرتين تعملان بتقنية UltraPixel اما الكاميرا الامامية فستكون بدقة 5 MP.

الهاتف يحمل ايضاً بعض المزايا البرمجية الجديدة من HTC فميزة النقر على الشاشة لفتح القفل موجودة كما يمكنك فتح الشاشة عند السحب من الاعلى للأسفل والذهاب لآخر تطبيق استخدمته .. السحب من اليمين لليسار سيذهب بك للواجهة الرئيسية اما السحب من اليسار لليمين فسيذهب بك إلى واجهة تطبيق BlinkFeed . بالنسبة للعدستين الخلفية فهي بالفعل تمنحك صورة ثلاثية الابعاد 3D مع ميزة إعادة التركيز.

الهاتف يعمل بنظام اندرويد كتكات 4.4.2 وسيحمل نسخه جديدة من واجهة Sense 6 وبحسب ماشاهدت في الفيديو فالاداء سلس للغايه كما عودتنا الشركة التايوانية ولكن علينا انتظار المؤتمر الرسمي غداً لتصبح الامور واقعيه ولمعرفة المواصفات الاكيدة لعتاد الهاتف ومميزاته.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=vEB10wqk1X4

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *