الرئيسية > عالم التقنية > الكترونيات > تسريب صورة رسمية للجهاز اللوحي Galaxy Tab Pro 8.4

تسريب صورة رسمية للجهاز اللوحي Galaxy Tab Pro 8.4

galaxy-tab-pro-84

قام الموقع الصيني الشهير MovePlayer بتسريب صورة رسمية جديدة لجهاز لوحي من شركة سامسونج لم يتم الإعلان عنه حتى الآن يقال بأنه Galaxy Tab Pro 8.4. وبناء على المعلومات التي تم رصدها في موقع لجنة الإتصالات الفدرالية في الأسبوع الماضي، فيمكننا وصف Galaxy Tab Pro 8.4 بأنه النسخة الكبيرة الحجم من الهاتف اللوحي Galaxy Note 3.

وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فإن الجهاز اللوحي Galaxy Tab Pro 8.4 يمتاز هو الآخر بالغطاء الخلفي المغطى بالجلد الإصطناعي كما هو الشأن تماما مع Galaxy Note 3 و Galaxy Note 10.1 2014. وفي الوقت الراهن، يقال بان سلسلة لوحيات Galaxy Tab Pro ستتكون من جهازين لوحيين وهما Galaxy Tab Pro 8.4 و Galaxy Tab Pro 10.1، في حين ستتألف سلسلة لوحيات Galaxy Note Pro من الأجهزة اللوحية Galaxy Note Pro 8.0 و Galaxy Note Pro 12.2 إضافة إلى Galaxy Note Pro 13.3.

نحن لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة لرؤية هذه الأجهزة اللوحية على أرض الواقع بالنظر إلى أنه من المتوقع أن يتم الكشف عن أغلب هذه اللوحيات في الربع الأول من هذا العام. ووفقا للشائعات الحالية، فسوف يكون بإمكاننا رؤية Galaxy Tab Pro 8.4 و Galaxy Note Pro 12.2 بشكل رسمي في منتصف شهر فبراير، في حين يتوقع أن يتم الكشف عن Galaxy Tab Pro 10.1 في معرض MWC 2014.

إلى حدود الساعة لم يتم تسريب أية معلومات حول المواصفات التقنية للجهاز اللوحي Galaxy Tab Pro 8.4، ولكن من المتوقع أن يأتي هذا الجهاز مع شاشة 8.4 إنش بدرجة وضوح 2560×1600 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB فضلا عن بطارية بسعة 9500mAh. ومن المتوقع إلى حد كبير أن تكون شاشة هذا الجهاز اللوحي من نوع Super AMOLED.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *