الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > تسريب تطبيق Gmail 5.0 بتصميم ماتيريال ديزاين

تسريب تطبيق Gmail 5.0 بتصميم ماتيريال ديزاين

gmail5.0

أنتشرت النسخة الجديدة كليًا من تطبيق غوغل للبريد الإلكتروني Gmail 5.0 والتي تأتي بتصميم “ماتيريال ديزاين” Material Design وعدد من الميزات الجديدة الأخرى.

التطبيق ما زال غير متوفر بشكل رسمي حيث لم تطرحه غوغل في متجرها بعد، لكن موقع Android Police حصل على النسخة المُسرّبة من التطبيق بصيغة APK وهي متوفرة للتثبيت يدويًا الآن. وذكر الموقع بأن هذه هي النسخة الرسمية الجاهزة للنشر من غوغل.

عدا عن ماتيريال ديزاين الذي يتميز بالترويسة الحمراء الكبيرة وزر كتابة رسالة جديدة المميز، بالإضافة إلى العديد من التحسينات الكبيرة منها والصغيرة على الواجهة والحركات الانتقالية وطريقة الاستخدام، يدعم التطبيق الآن ميزة مُنتظرة من قِبل الكثيرين وهي إضافة حسابات IMAP/POP بالإضافة إلى حسابات Microsoft Exchange المُستخدمة عادةً في الشركات.

هذا يعني بأن تطبيق Gmail لم يعد يدعم حسابات “جيميل” فقط، بل كذلك حسابات ياهو وآوتلوك وآلاف الخدمات الأخرى بما في ذلك بريدك الإلكتروني على مُخدّمك الخاص أو بريد شركتك التي تعمل بها، طالما كان يدعم بروتوكولات IMAP و POP.

تستطيع تحميل التطبيق بصيغة APK وتثبيته يدويًا من هنا. وإن كنت تحتاج لتشغيل خدمة Exchange عليك تحميل هذا الملف الثاني أيضًا وتثبيته بعد تثبيت الملف الأول.

قم بتجربة تطبيق Gmail 5.0 ودعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …