الرئيسية > اخبار الفن > تركيا تعلن انتهاء فيلم عن الاعتداء الاسرائيلي على “مرمرة”!

تركيا تعلن انتهاء فيلم عن الاعتداء الاسرائيلي على “مرمرة”!

فضح منتج فيلم “وادي الذئاب..فلسطين” من خلال الفيلم جرائم إسرائيل، اذ تناول احداث الاعتداء الإسرائيلي على السفينة التركية “مافي مرمرة”، والتي كانت ضمن أسطول الحرية لكسر حصار غزة قبل اشهر قليلة، ومؤخراً أعلنت جهات إنتاج تركية الانتهاء من إنتاج الفيلم الذي يتوقع أن يثير ضجة عالمية.

وذكر بيان للإذاعة والتلفزيون التركي أن الفيلم الذي يعد امتدادا لمسلسل وادي الذئاب التلفزيوني، سوف يعرض في دور العرض العالمية في 28 يناير المقبل، كما أنه من المتوقع أن يحقق أعلى نسبة مشاهدة في العالم.

ويصور الفيلم مغامرات عميل سري تركي يقتص من مرتكبي أعمال العنف على خلفية قومية، ويكلف العميل بولات علمدار ورفاقه بالتوجه إلى فلسطين واعتقال الضابط الإسرائيلي الذي خطط للهجوم على الأسطول الذي كان ينقل المساعدات إلى غزة.

وكان فريق عمل الفيلم قد انتهى من تصوير مشاهده خلال شهر أغسطس الماضي، إلا أن أشرطة الفيلم احترقت لأسباب غير معروفة، مما أجبر فريق عمل الفيلم على تصوير المشاهد من جديد.

يذكر أن فيلم “وادي الذئاب فلسطين” الذي ألفه راجي شاشماز وباهدر اوزدنر وجنيد ايسان وأخرجه زبير شاشماز، يعتبر الأعلى تكلفة في تاريخ السينما التركية، حيث بلغت تكاليف إنتاجه أكثر من 10 ملايين دولار.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *