الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > تدخل مقص في جمجمتها مستعينة بمطرقة لتجنب بناتها أعباء مرضها المالية

تدخل مقص في جمجمتها مستعينة بمطرقة لتجنب بناتها أعباء مرضها المالية

201405111257178

قررت عجوز صينية مصابة بالسرطان وضع حد لمعاناتها مع المرض، وتخليص عائلتها من الأعباء المالية المترتبة على علاجها، ولم تجد سبيلاً لذلك سوى بإدخال مقص خياطة في جمجمتها مستعينة بمطرقة.

وكان الأطباء في مقاطعة شينيانغ شخصوا إصابة المرأة التي لم يتم الكشف عن هويتها بسرطان الرئة، قبل حوالي عام ونصف العام، وتحملت بناتها كافة الأعباء المالية المترتبة على علاجها، وسبب لها ذلك ضيقاً شديداً، وأضاف إلى آلام المرض التي تعاني منها المزيد من الآلام بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وبعد أن عقدت العزم على الانتحار، انتظرت خروج بناتها من المنزل، واستخدمت مطرقة لإدخال المقص في رأسها، واستقر نصله على عمق أكثر من 3 سم داخل الجمجمة.

محاولة انتحار فاشلة
ولدى عودة بناتها إلى المنزل وجدوها ممددة على الأرض مضرجة بدمائها، وسارعوا إلى إسعافها للمستشفى، حيث خضعت لعملية جراحية ناجحة أزيل فيها المقص من الجمجمة.

وبعد عدة ساعات خرجت المرأة من غرفة العمليات، وفشلت محاولة الانتحار التي أقدمت عليها، لتعود من جديد إلى دوامة العلاج من مرض السرطان الذي أنهك جسدها.

وما زاد الأمور سوءاً أن العملية التي أجريت لإزالة المقص من جمجمة العجوز تكلفت أكثر من 300 ألف يوان (40 ألف دولار)، وتوجب على عائلتها دفع هذه الفاتورة الباهظة، وبدل أن تخفف من أعبائهن المالية، أثقلت كاهل بناتها بالمزيد منها.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *