الرئيسية > اخبار مختارة > تحذير : لاتحاول تفعيل المكالمات الصوتية في تطبيق Whatsapp قبل إطلاقها رسمياً

تحذير : لاتحاول تفعيل المكالمات الصوتية في تطبيق Whatsapp قبل إطلاقها رسمياً

المكالمات-الصوتية-في-واتساب

أصبحت خدمة المكالمات الصوتية في تطبيق Whatsapp أكثر عباره تتداول في الوسط التقني مؤخراً، بعد أن قامت الشركة بإطلاق الخدمة لعدد محدود من المستخدمين بغرض التجربة.

ويحاول العديد من مستخدمي تطبيق Whatsapp تفعيل الخدمه بطريقه غير رسميه من الشركة، عبر الطلب من من حصلوا على الخدمة الإتصال بهم، وهذه طريقه فعاله، لاكن قد تعرض هذه المحاولات المستخدمين للخطر إذا وقعوا في فخ قراصنة الإنترنت.

وأنتشرت العديد من الروابط على مواقع التواصل الإجتماعي التي تطلب من المستخدمين الضغط عليها لشرح عملية تفعيل المكالمات الصوتية في تطبيق Whatsapp، لاكن هذه الروابط “ملغمه” وبمجرد الضغط عليها يتم تنزيل ملفات ضاره في أجهزة المستخدمين من دون علمهم.

والطريقة الأخرى الذي يسلكها قراصنة الإنترنت للإيقاع بضحاياهم، هي جميع أكبر عدد من أرقام الهواتف التي ينشرها مستخدمي Whatsapp على مواقع التواصل الإجتماعي بغرض الإتصال بهم لتفعيل الخدمة، يستغل القراصنه هذه الأمر بإرسال رسائل إلى الأرقام محتواها أنقر على الرابط لتفعيل الخدمة، والرابط ملغّم!

لذا، نحن في شكو ماكو ننصح جميع مستخدمي تطبيق Whatsapp بتجنب المحاوله لتفعيل خدمة المكالمات الصوتية في تطبيق Whatsapp قبل صدورها رسمياً من الشركة لجميع المستخدمين في نهاية شهر مارس الجاري.

يذكر أن المستخدمين الذين أتاحت لهم Whatsapp تجربة الخدمة، أشادو بها وأكدوا أنها خدمة ممتاز وأن الصوت في المكالمات واضح جداً.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …