الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > الصينيين يبتكرون جهاز لتجربة آلام الولادة على الرجال

الصينيين يبتكرون جهاز لتجربة آلام الولادة على الرجال

تجربة

في محاولة لمعرفة مدى تحمل الرجال للآلام التي تتعرض لها النساء عند الولادة، ابتكر مجموعة من المخترعين الصينيين جهاز لمحاكاة هذه الآلام، وأخضع لها تجربة عدداً من الرجال بمناسبة الاحتفالات بعيد الأم حسب التقويم الصيني.

وأجريت التجارب في برنامج عرض على أحد القنوات التلفزيونية الصينية على 20 رجلاً كانت عليهم المرور بتجربة الولادة من خلال 10 مستويات للألم على مقياس مدرج من 50 إلى 500 تمثل مختلف مراحل الولادة، يتم في كل منها زيادة شدة الصدمات الكهربائية الموجهة إلى منطقة البطن.

ولم يتمكن معظم الذين خضعوا للتجربة من الصمود لأكثر من 30 ثانية، ومن بين هؤلاء المغني البريطاني إيان إنجليس (31 عاماً) والذي أعلن انسحابه من المرحلة الثانية مؤكداً أن الألم كان فظيعاً ولم يكن بمقدوره تحمله.

شاب آخر يدعى لي هاو قال : “لم أكن أتوقع أن تكون آلام الولادة بهذه الصعوبة، لم أتمكن حتى من تحمل مرحلة المخاض، وأنا أدرك الآن سبب صراخ زوجتي الشديد أثناء الولادة”.

مشترك واحد يدعى تشو نان استطاع تحمل الآلام حتى النهاية، وعلى الرغم من ذلك فقد ملأ صراخه المكان وعبر في نهاية التجربة عن تقديره واحترامه للأمهات اللواتي يتحملن كل هذه الآلام أثناء الولادة.

منظم الحدث أشار إلى أن مدة التجربة لا تتعدى 30 ثانية، غير أن المرأة غالباً ما تمر في فترة مخاص تمتد لعدة ساعات وربما أيام، وأكد أن التجربة ربما تساعد على استيعاب الرجال ما تعانيه المرأة أثناء الولادة.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *