الرئيسية > اخبار الفن > تامر حسني يخوض “الأكشن” عبر فيلم من تأليفه

تامر حسني يخوض “الأكشن” عبر فيلم من تأليفه

أكد الفنان تامر حسني في تصريحات خاصة أنه يستعد لتصوير فيلمه الجديد خلال الأيام المقبلة، ولكن بعد الانتهاء من اختيار باقي فريق العمل، مبيناً أنه هو الذي قام بكتابة القصة.

كما أعلن أن الفيلم من إنتاج كريم السبكي وسيقوم بإخراجه محمد سامي، بعدما قام بإخراج مسلسل “آدم” الذي عُرض في شهر رمضان من العام الماضي.

وأشار تامر إلى أنه لم يستقر حتى الآن على الاسم النهائي للفيلم، ولكن قصته تدور في إطار الأكشن، ما يعتبر تجربة جديدة على الرغم من أنه كان يقدم من خلال أفلامه السابقة شيئاً بسيطاً من الحركة أو التشويق. إلا أنه شدد على أن العمل الحالي سيكون مختلفاً عن ما قدمه لجمهوره من قبل.

يُذكر أن آخر الأعمال السينمائية التي عُرضت لحسني هي الجزء الثالث من فيلم “عمر وسلمى” مع الفنانة ميّ عز الدين والطفلتين ليلى وملك أحمد زاهر وعزت أبوعوف ومروة عبدالمنعم وإخراج محمد سامي.
العيد للعائلة

وفي سياق آخر، أشار تامر إلى أنه يواصل تسجيل الألبوم المصري بعد تأجيلات عدة، على الرغم من أنه كان يحضر للألبوم العالمي إلا أنه قرر طرح ألبومه المصري أولاً.

وبسؤاله عن عدم إحيائه أياً من حفلات عيد الفطر لهذا الموسم، أوضح أنه قرر أن يقضي العيد وسط أسرته، خاصة أنه يسافر كثيراً طيلة العام لإحياء العديد من الحفلات في جميع الدول العربية، لذا أراد التعويض على أسرته وأقاربه.

وعن سبب إصابته في رأسه أوضح تامر أنه أصيب منذ أسبوعين أثناء لعبه لكرة القدم مع أصدقائه، شارحاً أنه سقط على الأرض أثناء مهاجمته لأحد أصدقائه.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *