الرئيسية > اخبار الفن > تامر حسني يحذر جمهوره من سماع احدى أغنياته

تامر حسني يحذر جمهوره من سماع احدى أغنياته

تامر يصوّر الأغنية الثالثة من أغنيات الألبوم وهى “لوهاكون غير ليك ” كلمات وليد الغزالى ولحن كريم محسن وتوزيع كريم عبد الوهاب وإخراج محمد سامي

في سابقة جديدة حذر تامر حسني جمهوره من سماع احدى أغنياته الجديدة “بجوار شريك حياته”، وخاصة أن كلمات الأغنية تشير إلي أن عدد كبير من الاشخاص تعيش مع اشخاص اخرين غير الذي كانوا يحلمون بهم ويتنمون العيش معم .

والأغنية ضمن ألبومه الجديد “اخترت صح” الذي طرحه منذ أيام وتحمل عنوان “كام واحد فينا”، حيث كتب تحذير على “غلاف الألبوم” بجوار الأغنية كالتالي: “رجاء كل من ينطبق عليه موضوع الأغنية يتجنب سماع الأغنية مع شريك حياته”.

وتقول كلمات الاغنية: “كام واحد فينا عايش مع حد مكنش بيتمناه

واللى بيتمناه عايش مع غيره وغيره مكنش بيمتناه

واظطر يقبل حب مكنش فى يوم ليه ولا كان على هواءه جوايا احساس بيموتنى

ومشاعرى اعمل ايه فيها احساس بيخنقنى واعمل ايه دى حاجة مقدرش اتكلم فيها

وخصوصا بعد لما بقا بينا حاجات لازم نكمل ونعيش ليها”.

وكان تامر حسني قد طرح ألبومه الجديد الذي يتضمن “15” أغنية هي: “لو هاكون غير ليك” و “عين شمس” و “صحيت على صوتها” و “اطمن” و “لأول مرة” و “يا سلام” و “قفلت قلبى” و “يا أنا يا مافيش” و “مستنى اليوم” و “يا واحشنى” و”بتصعب عليا نفسى” و “كام واحد فينا” و “تعرفى باحلم إيه” و “اخترت صح”، وشارك تامر في كتابة ثلاث أغنيات وقام بتلحين 5 أغنيات .

وأعلن تامر أنه سيقوم بتصوير ثلاثة أغنيات دفعة واحدة الأغنية الاولى هي “تعرفي” كلمات محمد عبد الجابر ولحن محمد رحيم وتوزيع عصمت وجيه وإخراج “محمد سامي”، وتذاع حاليا على القنوات الفضائية.

والأغنية الثانية “صحيت على صوتها” كلمات أمير طعيمة ولحن عبد العزيز الشافعى وتوزيع وسام عبد المنعم وإخراج تامر حسنى فى أول تجربة له مع الإخراج ومن المقرر اذاعتها خلال الايام القليلة القادمة.

ويقوم تامر حاليا بتصوير الأغنية الثالثة من أغنيات الألبوم وهى “لوهاكون غير ليك ” كلمات وليد الغزالى ولحن كريم محسن وتوزيع كريم عبد الوهاب وإخراج محمد سامي.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *