الرئيسية > اخبار الفن > تامر حسني: لم أقاض المطرب العالمي “إيكون” بسبب “الفارس العربي”

تامر حسني: لم أقاض المطرب العالمي “إيكون” بسبب “الفارس العربي”

Tamer00201401

نفى النجم تامر حسني ما أوردته تقارير حول رفعه لدعوى قضائية ضد المغني العالمي “إيكون”، بسبب كليبهما الغنائي الجديد Arabian Knight.

وأوضح تامر بأنه مازال في مرحلة مفاوضات مع المغني العالمي “بيتبول” للالتزام بظهوره في الكليب، والذي كان شارك بصوته فيه إلى جانب إيكون في وقت سابق.

وأشار تامر حسني أنه في حال إخلال بيتبول بتعاقده معه ومع إيكون، برفضه الظهور في الكليب، ستطلب شركة إنتاجه العالمية من “بيتبول” رد جزء من المبلغ الذي كانت قد دفعته له مقابل ظهوره معهما -تامر وإيكون- في الكليب.

وفي نفس السياق أكد حسني أن علاقته بـ”إيكون” على المستوى الشخصي لاتزال جيدة، وأن أي شيء سيحدث مستقبلًا أيا كان لن يؤثر علي علاقتهما الطيبة.

وكان موقع TMZ الشهير أفاد بأن تامر حسني قرر مقاضاة إيكون، بعدما رفض بيتبول الظهور معهما في كليب Arabian Knight أو “الفارس العربي”.

وأضاف الموقع المعني بفضائح النجوم والمشاهير العالميين أن اختفاء بيتبول سبب خسارة إضافية لتامر، بعدما دفع 100 ألف دولار إضافية لطاقم التصوير والمعدات.

وكان إيكون أعلن عبر حسابه على تويتر في مايو 2013 عن “تريو” جديد يجمعه بكل من تامر حسني وبيتبول.

وتجدر الإشارة أنه سبق لتامر حسني وأن تعاون مع نجوم عالميين، مثل مغني الراب” سنوب دوج في أغنية “سي السيد”، والتي تم عرضها في أكتوبر 2013.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *