الرئيسية > اخبار الفن > تامر حسني: القطيعة مع والدي “فبركة”.. وأنهيت تعاقدي مع السبكي

تامر حسني: القطيعة مع والدي “فبركة”.. وأنهيت تعاقدي مع السبكي

نفى الفنان تامر حسني ما تردد مؤخرا عن وجود قطيعة مع والده استمرت ثلاث سنوات، وقال إن ما نشره البعض عن الصلح بينهما في إحدى المناسبات الاجتماعية مجرد “فبركة صحفية”، في الوقت نفسه أكد أنه تلقى عروضا بعد انتهاء عقده مع منتجه.

وشدد الفنان المصري على أن علاقته بوالده على ما يرام، وأنه يرافقه في العديد من المناسبات والحفلات، كما أنه كان مرافقا له في المستشفى بعد حادث السيارة الذي أصيب فيه.

من جانب آخر؛ قال تامر حسني إنه تلقى عروضا من المنتجين بمجرد علمهم بانتهاء تعاقده مع المنتج محمد السبكي الذي أنتج له معظم أفلامه السينمائية.

وأضاف أنه لم يقرر حتى الآن مع أي منتج سيتعاقد، وأن المسألة ما زالت قيد الدراسة لتحديد العرض الأفضل من كافة الجوانب، وليس طبقا للمبلغ المالي فقط.

وتبرأ من الأنباء التي أشيعت حول إصداره مجلةً فنية يكون هو رئيس تحريرها بعدما كتب مقالا لصحيفة الأهرام.

وأوضح أن محبيه أسسوا مجلة لأخباره على الموقع الرسمي الخاص به، مشيرا إلى أنه وجه لهم مقطع فيديو يشكرهم على ذلك، وقال إنه لا يفكر في مسألة الكتابة لأنها مسألة بعيدة عن ميوله الغنائية والتمثيلية.

“تامر وسلمى 3”

على صعيد آخر، قال تامر إنه انتهى من كتابة فيلم “عمر وسلمى 3” والمقرر البدء في تصويره قريبا.

الفيلم سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، وسيقوم بإخراجه المخرج الصاعد محمد سامي، والذي أخرج له كليب “تعرفي بحلم إيه”.

وتدور أحداث الفيلم حول خطف أولاد عمر وسلمى في إحدى الدول، ويحاول تامر وزوجته العثور عليهم، وأثناء ذلك تقابلهم مواقف كوميدية عديدة.

ومن المنتظر أن يُعرض لتامر على إحدى الفضائيات أحدث كليباته “لو هكون غير ليك” من كلمات وليد الغزالي، وألحان كريم محسن، وتوزيع كريم عبد الوهاب، وإخراج محمد سامي.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *