الرئيسية > اخبار الفن > تامر حسني الأكثر شعبية في مصر ونانسي عجرم في لبنان

تامر حسني الأكثر شعبية في مصر ونانسي عجرم في لبنان

أجرت شركة «ميوزيك إذ ماي لايف»، المتخصصة في مجالات الإدارة والتوزيع الرقمي للمحتوى الموسيقي في العالم العربي، دراسة حول شعبية عدد كبير من المطربين العرب عبر الفيسبوك وتويتر.

واحتل تامر حسني المركز الأول بعدد معجبين يزيد على أربعة ملايين، يأتي بعده مباشرة عمرو دياب ثم محمد حماقي وساندي وأحمد مكي ومحمد منير وعمرو مصطفى وحسام حبيب وسوما، مع ملاحظة أن صفحة شيرين مغلقة، وعلماً بأن هؤلاء المطربين يملكون صفحة واحدة رئيسية خاصة بهم، أي أن هناك العديد من المطربين يملكون أكثر من صفحة، ولو تم تجميع كل صفحاتهم فمن الممكن أن يتغير هذا الترتيب تماماً. وهناك على سبيل المثال تامر عاشور الذي لديه عشر صفحات على فيسبوك، وبتجميعها تصل إلى أكثر من ثلاثة ملايين معجب.

وفي لبنان تأتي نانسي عجرم في المركز الأول بعدد معجبين يتجاوز ثلاثة ملايين، يليها وائل جسار ثم ميريام فارس ثم إليسا وراغب علامة وهيفاء وهبي ونجوى كرم وجورج وسوف وماجدة الرومي، وفي المرتبة العاشرة نوال الزغبي.
وفي المغرب العربي تحتل جنات المرتبة الأولى، بعدها تأتي الراحلة وردة ثم عبد الفتاح الجريني ثم الشاب حسني ومسلم وهدى سعد ودون بيغ وأمل بوشوشة والشاب خالد، وفي المرتبة العاشرة ديجي أروان.
وتجدر الإشارة إلى أنّ العدد الإجمالي لمعجبي الفنانين العرب على صفحات الفيسبوك يقارب الخمسين مليوناً، يحصد الفنانون اللبنانيّون منهم عشرين مليوناً، والفنانون المصريّون عشرين مليوناً، وعشرة ملايين لفناني الخليج والبلدان العربيّة الأخرى.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *