الرئيسية > اخبار الفن > تاجر مخدرات يعترف ببيع الكوكايين والهيرويين لأنجلينا جولي

تاجر مخدرات يعترف ببيع الكوكايين والهيرويين لأنجلينا جولي

زعم تاجر مخدرات ببيعه كوكايين وهيرويين للممثلة الشهيرة أنجلينا جولي. وقال فرانكلين ماير لمجلة “لايف آند ستايل” الأمريكية، إنه كان يزود جولي بالمخدرات 3 مرات أسبوعيا، سواء في شقتها أو أحد الفنادق.

وأضاف ماير أنه التقى الممثلة لأول مرة في فندق “تشلسي” بنيويورك العام 1997، وكان عمرها آنذاك 21 عاما، وأنها كانت تنفق نحو 100 دولار أمريكي في كل مرة كان يزودها بالمادة المخدرة، وهي ثمن نصف جرام من الكوكايين وعُشر جرام من الهيرويين.

واعترف ماير أنه -خلال مقابلة الممثلة مع مقدم البرامج تشارلي روز في العام 2000- كانت الممثلة قد تعاطت المخدر قبل وبعد انتهاء المقابلة، حيث توجهت جولي إليه لشراء مزيد، على حد قوله.

وكانت جولي قد اعترفت في لقاءات سابقة أنها جربت كل أنواع المخدرات، إلا أنها كرهت الحشيش؛ لأنه كان يحولها لإنسانة “سخيفة وكثيرة الضحك”. لكنها اعترفت أنها توقفت عن التعاطي منذ أمد بعيد.

وفور نشر المجلة تصريحات تاجر المخدرات الذي خرج مؤخرا من السجن، تناقلت المواقع الفنية والصحف الخبر بكثافة، وأثار بعضها التساؤل حول إمكانية استمرار العلاقة بينها وبين شريكها منذ 9 سنوات براد بيت.

وتتواجد الممثلة وعائلتها حاليا في بودابست لتصوير مشاهد من فيلمها، والذي تقف فيه جولي لأول مرة خلف الكاميرا كمخرجة، ويروي حكاية قصة حب تنشأ بين امرأة بوسنية تقع في غرام مغتصبها.

وترددت أنباء مؤخرا عن قيامها ببطولة فيلم سينمائي يتناول حياة الملكة الفرعونية كليوباترا.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *