الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > بينيتز : منافسة أتليتيكو مدريد على لقب الليجا في صالح البطولة

بينيتز : منافسة أتليتيكو مدريد على لقب الليجا في صالح البطولة

رافائيل-بينيتز

اعتبر رافائيل بينيتز المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، أن المنافسة الشرسة التي يقوم بها فريق أتليتيكو مدريد الإسباني على لقب الليجا واقترابه من التتويج بالدوري يُعَد أمرًا جيدًا في صالح البطولة، وذلك بعد هيمنة مطلقة من برشلونة وريال مدريد في آخر عشر سنوات.

وقد سبق للرحالة الإسبانية تحقيق الليجا مع فريق فالنسيا في عام 2002 و2004 ومنذ ذلك الوقت فشل أي فريق بخلاف برشلونة أو الريال الظفر باللقب، إلى أن جاء أتليتيكو مدريد بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني هذا الموسم.

ويحتل فريق العاصمة الإسبانية المركز الأول برصيد 88 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثاني برشلونة وست عن صاحب المركز الثالث ريال مدريد مع تبقي مباراة مؤجلة للميرنجي، وتحتاج كتيبة دييجو كوستا إلى تحقيق فوزين في الثلاث مباريات المتبقية لتأمين لقب الدوري.

بينيتز في تصريحاتٍ صحفية اليوم قال “لازال الناس يتحدثون عن فالنسيا قبل 10 سنوات. وبعد مرور هذه المدة نرى فريق آخر مثل أتليتكو مدريد يقترب من تحقيق الدوري، اعتقد أنه من الجيد للمسابقة.”

كما تابع مدرب ليفربول الأسبق قائلًا “من الواضح أن ريال مدريد وبرشلونة فرق قوية جدًا، إلا أن أتليتيكو يُبلي بلاء حسنًا حقًا، ولديهم العقلية الصحيحة، لديهم من الطاقة ما يجعلهم يستطيعون تحقيق شيء مهم وكبير في هذا الموسم.” 

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *