الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > بيل وراموس خارج قائمة ريال مدريد في مواجهة ليفربول

بيل وراموس خارج قائمة ريال مدريد في مواجهة ليفربول

راموس-بيل

سيتمكن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد من الاستفادة من خدمات مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة قبل يوم واحد من مواجهتهم مع ليفربول في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، لكنه تأكد من فقدانه لخدمات جاريث بيل وسيرجيو راموس للإصابة.

وتابع الدولي الويلزي مباراة ليفانتي الأخيرة من على مقاعد البدلاء بسبب شعوره ببعض الإرهاق قبل أن يؤكد النادي الإسباني أمس الاثنين غياب اللاعب عن مواجهة ليفربول في بيان رسمي، لكن أنشيلوتي يأمل في استعادة اللاعب قبل مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة السبت المقبل.

من جهة أخرى سيغيب المدافع سيرجيو راموس بسبب إصابة عضلية بعدما غاب كذلك عن مواجهة ليفانتي نهاية الأسبوع الماضي، لكن مشاركته في الكلاسيكو أمام برشلونة في الخامس والعشرين من أوكتوبر المقبل أمر يصعب تأكيده الآن.

ومن المنتظر أن يسد إيسكو الفراغ الذي سيتركه غياب بيل لكن الاسم الذي سيلعب بدلًا من راموس ما زال مجهولًا، حيث لعب ناتشو أمام ليفانتي، لكن فاران العائد من الإصابة قد يكون خيارًا أفضل أمام الريدز.

إليكم التشكيلة الكاملة المستدعاة لمواجهة وصيف البريمرليج / كاسياس، نافاس، باتشيكو، فاران، بيبي، مارسيلو، كارفاخال، أربيلوا، ناتشو، خضيرة، كروس، جيمس، موديريتش، إيسكو، يارا، ميدران، يورنتي، رونالدو، بنزيمة وهيرنانديز.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …