الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > بيليجريني ينفي محاولات شراء ميسي ويصفها بالشائعات

بيليجريني ينفي محاولات شراء ميسي ويصفها بالشائعات

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

سخر مانويل بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي من التقارير التي تؤكد انتقال ليونيل ميسي ساحر برشلونة والمنتخب الأرجنتيني إلى ” السيتيزينس” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعندما وجه أحد الصحفيين سؤال لبيليجريني عن هذه الصفقة، قال المدرب التشيلي المخضرم مبتسمًا :” الأمر برمته مجرد شائعة ، كما أن التقارير التي انشرت عن قرب رحيل نجمي الفريق ميكا ريتشاردز وجوليون ليسكوت خاطئة، إنهما قيمة كبيرة”.

وأضاف:” ليسكوت وريتشاردز لاعبان مهمان للغاية للسيتي ، ولهما دور كبير معنا، ومستقبل السيتي سيتحدد بجهد كل نجومنا، لكن لا استطيع أن أتحدث إن كان ريتشاردز سيمدد عقده مع الفريق أم لا”.

وكانت تقارير إسبانية قد أكدت أن السيتي سيعرض 200 مليون يورو لضم ميسي في الصيف.

على جانب أخر، أبدى بيليجريني عبر تصريحات نشرتها له صحيفة ” ديلي ميل” البريطانية، غضبه من عقوبات لجنة المراقبة والتأديب التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، والتي قررت إيقاف التشيلي ثلاث مباريات أوروبية، على خلفية تصريحاته بشأن حكم مباراة فريقه أمام برشلونة الإسباني بذهاب دور ال16 من  التشامبيونز ليج ، مشيرًا إلى أنها عقوبة قاسية لا يستحقها.

وأختتم المدرب تصريحاته قائلاً :” على الرغم من أنني قد أرسلت أسفي بعد الواقعة، لكن هذا لم يمنعني مرة أخرى من التأكيد أن ركلة الجزاء كانت ظالمة، لكن العقوبة وقعت بالفعل وسنرى ماذا سيحدث في المستقبل”.

ويستضيف سيتي منافسه ويجان المنتمي للدرجة الثانية يوم الأحد وحامل اللقب في دور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *