الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > بيلغريني : يايا توريه لاعب مهم لايمكن التفريط فيه

بيلغريني : يايا توريه لاعب مهم لايمكن التفريط فيه

بلغريني

نفى مدرب مانشستر سيتي، التشيلي مانويل بيلغريني ، أمس الجمعة، التقارير التي تتحدث في إنجلترا عن نية الفريق الإنجليزي بيع الإيفواري يايا توريه.

وقال بيلغريني في مؤتمر صحافي: “إذا كانت هناك الكثير من المعلومات التي تقول إننا ربما نبيع يايا، فلربما كل ذلك لأن الفرق الأخرى تريد السيتي أن يكون فريقا ضعيفاً، يايا لاعب مهم”.

وأكد المدير الفني أيضاً إصابة الإسباني ديفيد سيلفا، الذي يعاني من مشكلة في الأربطة، وأن مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي لم يستدعيه لهذا السبب لمباراتي بيلاروسيا وألمانيا.

ويواجه المنتخب الإسباني نظيره البيلاروسي في ويلبا في 15 نوفمبر (تشرين الثاني) بالتصفيات المؤهلة ليورو 2016، ويخوض بعدها بثلاثة أيام ودية أمام ألمانيا بطلة العالم الحالية.

وعلاوة على تأكيد اللاعب الإسباني بـ”السيتيسنز”، أضاف إلى قائمة المصابين البلجيكي فينسنت كومباني، والصربي ألكسندر كولاروف.

وأعرب عن قلقه حيال الحالة البدنية لفرانك لامبارد، والذي أحرز هدفين في الدوري بقميص السيتي.

وقال “إنه عائد من الإصابة، لكن أتمنى أن يعود إلى نفس الحالة البدنية التي كان عليها في السابق”.

وبسؤاله عن الضربة التي تعرض لها مانشستر سيتي الأربعاء الماضي، عندما خسر على ملعبه أمام سيسكا موسكو في “التشامبيونزليغ”، قال بيليغريني: “التأهل ممكن حسابياً، وأن فريقه لا زال لديه حظوظ للتأهل، عندما سيلعب على النقاط الست المقبلة.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …