الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > بيكيه يُحذر زميله البرازيلي داني ألفيس عن وجود الكثير من الأعداء له في برشلونة

بيكيه يُحذر زميله البرازيلي داني ألفيس عن وجود الكثير من الأعداء له في برشلونة

ألفيس-بيكيه

التقطت عدسات الكاميرا جيرارد بيكيه مدافع برشلونة وهو يُحذر زميله البرازيلي في الفريق داني ألفيس عن وجود الكثير من الأعداء له في برشلونة.

الفائز بكأس العالم ولقبي دوري أبطال أوروبا وجد نفسه خارج خطط المدير الفني لويس إنريكي منذ انطلاقة الموسم وفشل في لعب أكثر من 4 مباريات خلال المباريات الثمانية الماضية تحت قيادة المدرب الشاب.

مدافع مانشستر يونايتد السابق وزوج المغنية الكولومبية المشهورة “شاكيرا” بدأ يشعر منذ فترة باختلاف طريقة التعامل معه داخل أروقة النادي الكاتالوني ووفقًا للفيديو الذي التقط لهم خلال أحد الحصص التدريبية مؤخرًا فهو أخبر ألفيس “داني، انتبه، لديك الكثير من الأعداء هنا، مثلي”.

وكان داني ألفيس محور الكثير من الإشاعات التي تحدثت في وقت سابق عن مغادرته للكامب نو بعد نهاية عقده مع برشلونة واقترحت معظم وسائل الإعلام أن يكون مستقبله في أحد أندية البريمرليج.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو أن إدارة برشلونة طالبت بيكيه بتوضيح حول الفيديو الذي انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي وأن صاحب الـ 27 عامًا أكد أنه كان مجرد مزاح بين زملاء في فريق واحد وخلال الحصص التدريبية وأنه لا يوجد أي شيء أكثر من ذلك.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …