الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > بيكيه : لم أعد أفضل مدافع في العالم، و لم أعد حتى من بين أفضل ثلاثة مدافعين في العالم

بيكيه : لم أعد أفضل مدافع في العالم، و لم أعد حتى من بين أفضل ثلاثة مدافعين في العالم

بيكيه

اعترف مدافع برشلونة “جيرارد بيكيه ” بتراجع مستواه خلال الموسم الماضي مؤكدًا أنه لم يعد حتى من بين أفضل ثلاثة مدافعين في العالم، كما تطرق إلى ضرورة العمل الجاد من أجل استعادة مستواه.

بيكيه قال في تصريحاته لوسائل الإعلام “لم أعد أفضل مدافع في العالم الآن، بل إنني لم أعد حتى من بين أفضل ثلاثة مدافعين في العالم”

ثم أضاف في نفس السياق “لا يُمكنني أن أكون سعيدًا بالمستوى الذي قدمته خلال الموسم الماضي سواءً مع برشلونة أو مع المنتخب الاسباني. أعلم أن اللعب في فريق مثل البرسا يتطلب منك أن تكون من بين الأفضل العالم، لكنني أعلم أنني قادر على استعادتي مستواي وسأقوم بذلك بكل تأكيد”

“أنا أول شخص يقوم بالنقد الذاتي وأعترف بأنني لست في المستوى المطلوب، وأنا متأكد من أن لويس إنريكي سيساعدني على استعادتي مستواي مجددًا”

أما عن تقييمه للموسم الماضي مع برشلونة “أخفقنا خلال الموسم الماضي، فبرشلونة لم يفز سوى بكأس السوبر الاسباني، وفشلنا في تحقيق كأس الملك فيما أنهينا الليجا بطريقة غير جيدة. من الواضح أنه بإمكاننا أن نتطور…أعتقد أننا سنكون قريبين من تحقيق جميع الألقاب إن لعبنا بتواضع وعملنا بجد. نملك الآن جميع المقادير لتقديم موسم كبير”

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *