الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > بيتر تشيك : لا أخشى على مركزي، وسأظل الحارس الأساسي لتشيلسي

بيتر تشيك : لا أخشى على مركزي، وسأظل الحارس الأساسي لتشيلسي

بيتر-تشيك

أكد حارس مرمى تشيلسي بيتر تشيك أنه لا يخشى على مركزه الأساسي من الحارس البلجيكي الشاب تيبو كورتوا، مؤكدًا أنه سيظل الحارس الأول للنادي اللندني مثلما كان الحال طوال السنوات العشر الماضية التي كان خلاله تشيك الحارس الأول بلا منازع في “ستامفورد بريدج”.

وظهر كورتوا بمستويات جيدة خلال سلسلة إعاراته مع نادي أتليتكو مدريد، حيث علم موقع Goal أن نادي العاصمة الإسبانية قريب جدًا من تمديد إعارته لموسم آخر وذلك بعد اجتماع مع مسؤولي تشيلسي في وقت سابق من هذا الأسبوع.

غير أن تشيك الذي رحب بالمنافسة مع الحارس البالغ من العمر 21 عامًا، أكد أن عودته لتشيلسي من عدمها لن تغير من الوضع في شيء، مضيفًا لصحيفة الديلي ميل “إذا كان تيبو كورتوا هنا في اليوم الأول من مرحلة ما قبل الموسم فهو هنا. إذا لم يكن هنا فهو ليس هنا، هذا لن يغير أي شيء، أنا سأظل بحاجة للقيام بعمل أفضل من أي شخص آخر هنا للحفاظ على مركزي”.

وتابع في نفس السياق “إذا عاد وكان أفضل مني فسأقدر له ذلك وسأحييه على ذلك، ولكن من يدري؟ انا لست خائفًا، وأنا لست أحمق للتفكير، أنا هنا منذ 10 أعوام، وسأكون هنا لخمسة آخرين. أنا لا ألعب لأن اسمي بيتر تشيك، أنا ألعب لأنني جيد والمدرب يعرف ذلك”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *