الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > بيتر تشيك قد يلحق بالبرازيلي دافيد لويز إلى باريس سان جيرمان

بيتر تشيك قد يلحق بالبرازيلي دافيد لويز إلى باريس سان جيرمان

بيتر-تشيك

توقعت تقارير صحفية أن يلحق حامي عرين تشيلسي خلال السنوات العشر الماضية “بيتر تشيك” بالبرازيلي “دافيد لويز” إلى باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل، وذلك بعد أن عبر النادي الباريسي ومسيروه القطريين عن رغبتهم في ضم حارس بقيمة وخبرة تشيك.

صحيفة “سانداي بيبول” أكدت أن بيتر تشيك سيكون التالي في الانضمام إلى باريس سان جيرمان من صفوف تشيلسي فيما قد يكون النجم البلجيكي إيدين هازارد الثالث في صفقة ثلاثية قد تضخ في خزائن النادي اللندني ما يفوق 100 مليون جنيهًا إسترلينيًا.

نفس المصدر أكد أن مورينيو لن يُمانع في رحيل تشيك هذا الصيف خاصة وأنه يعول كثيرًا على عودة تيبو كورتوا الذي لعب معارًا لثلاث سنوات في صفوف أتلتيكو مدريد وقد أصبح يُعد حاليًا من بين أفضل حراس المرمى في العالم، أما إيدين هازارد، فإن تدهور علاقته مع المدرب البرتغالي قد تسهل كثيرًا من عملية عودته للدوري الفرنسي الذي لعب فيه خلال بداياته.

وكان باريس سان جيرمان يطمح في بداية الأمر للتعاقد مع الفرنسي هوجو لوريس الذي يلعب في صفوف توتنهام الانجليزي، إلا أن الصفقة بدت معقدة جدًا بعد أن أصبح اللاعب قريبًا من التوقيع على عقد جديد مع السبيرز، وهو ما حول أنظار الباريسيين نحو تشيك.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *