الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > بيتر تشيك : أنا لا أريد الجلوس على مقاعد البدلاء

بيتر تشيك : أنا لا أريد الجلوس على مقاعد البدلاء

بيتر-تشيك

أعلن حارس تشيلسي بيتر تشيك أنه ليس مستعدًا للتخلي عن مركزه الأساسي في الفريق الذي احتكره طوال العقد الماضي، والجلوس على مقاعد البدلاء في الموسم المقبل، وذلك بعد عودة الحارس البلجيكي الشاب تيبوا كورتوا من إعارته مع أتليتكو مدريد.

وعاد كورتوا إلى تشيلسي هذا الصيف، بعد رفض النادي اللندني تمديد إعارته التي استمرت 3 سنوات مع أتليتكو مدريد، وهو ما جعل تشيك يواجه الآن تحديًا قويًا للاحتفاظ بمكانه في الفريق، خصوصًا في ظل المستويات الطيبة التي قدمها كورتوا مع بطل الدوري الإسباني.

مورينو وصف اختيار الحارس الأول “بالمعضلة”، إلا أن تشيك (32 عامًا) والذي ارتبط اسمه بالانتقال لباريس سان جيرمان، ألمح إلى أنه قد يضطر للرحيل عن تشيلسي إذا فشل في الحفاظ على موقعه في التشكيلة الأساسية، حيث نقلت صحيفة الديلي ميرور عنه قوله “أنا لا أريد الجلوس على مقاعد البدلاء، هذا هو السبب في أنني أحاول أن أفعل كل شيء لأكون في الفريق”.

أضاف في نفس السياق “أنا لا أريد أن أتحدث عن استثناءات وتحفظات، دعونا نرى كيف ستيسر الأمور معي وما سيحدث. أنت تعرف أنني دائمًا أقدم أفضل ما لدي، وأنا سوف أبذل قصارى جهدي وبذل كل ما يمكنني القيام به لأكون جاهزًا قدر المستطاع عندما يبدأ الموسم”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *