الرئيسية > اخبار الفن > بولوك تطلب الطلاق من مدمن العلاقات الجنسية.. وتتبنى طفلا أسود

بولوك تطلب الطلاق من مدمن العلاقات الجنسية.. وتتبنى طفلا أسود

طلبت الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك -التي نالت جائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها فيلم “ذي بلايند سايد”- الطلاق من زوجها جيسي جيمس، بعد شهر على كشف نساء عدة علاقتهن به.

وقالت بولوك -45 عاما-: “نعم لقد طلبت الطلاق”، معربة عن إحساسها بالاكتئاب والخوف.

وذكر الموقع الإلكتروني للمجلة الأسبوعية المتخصصة بأخبار المشاهير “بيبول” الأربعاء الـ 28 من إبريل أن بولوك تبنت طفلا أسود يبلغ من العمر ثلاثة أشهر ونصف الشهر ويدعى لويس باردو بولوك، وقد نشرت على غلافها صورة للممثلة وعلى وجهها علامات السعادة وهي تحتضن الرضيع.

من جانبه، صرح زوج بولوك الذي دخل عيادة نفسيه لتلقي علاج من إدمانه العلاقات الجنسية، للمجلة نفسها بأنه “حزين للغاية” لكنه يحترم قرار زوجته.

وقال جيمس “ساندي حب حياتي، لكن نظرا إلى الألم الذي سببته لها، أعتقد أنه من الأنانية أن أطلب منها البقاء. لقد حان الوقت لأتغلب على الإدمان الذي حرمني من أهم شخصين في حياتي”.

وحصدت بولوك أوسكار أفضل ممثلة الشهر الماضي للمرة الأولى لأدائها في “ذي بلايند سايد” وغادرت المنزل الزوجي بعد أيام من كشف خيانات زوجها جيمس (41 عاما).

اعتذار جيمس
وقدم جيمس اعتذاره لزوجته التي ارتبط بها قبل حوالي خمس سنوات.

وأشارت المجلة إلى أن بولوك وجيمس -وهو أحد المتخصصين العالميين في صنع الدراجات النارية حسب الطلب- كانا قد شرعا معا في إتمام معاملات التبني قبل أربع سنوات، وتبنيا في يناير/كانون الثاني الطفل لويس المولود في نيو أورلينز بالولايات المتحدة.

وقررا الاحتفاظ بخبر التبني إلى ما بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار، وفق “بيبول” التي أشارت إلى أن الممثلة ستتولى الآن وحدها تربية الطفل.

وأوردت المجلة أن جيمس قال إنه “أصعب قرار اتخذته هو أن أوافق على طلب الطلاق من ساندرا، وأن أراها تمضي وحدها في عملية التبني. لا يمكنني أن أصف بكلمات الحب الذي أكنه للوي وأشعر بالحزن لأنني لن أكون إلى جانبه لأضمه إلى قلبي”.

لعنة الأوسكار
وباتت بولوك أحدث ممثلة في قائمة طويلة من الممثلات اللاتي انهارت علاقاتهن الزوجية أو العاطفية بعد فترة وجيزة من فوزهن بأوسكار.

وابتليت ممثلات فزن بالجائزة في السنوات القليلة الماضية بما أصبح يعرف في هوليوود بلعنة الأوسكار التي تصيب النجمات الفائزات بجائزة أفضل ممثلة، ومن بينهن هيلاري سوانك، وهال بيري، وريسي ويزرسبون، وجوليا روبرتس.

كما أعلنت الممثلة البريطانية كيت وينسلت التي فازت بأوسكار العام الماضي عن دورها فيلم “القارئ The Reader” انفصالها عن زوجها المخرج السينمائي سام منديس.

شاهد أيضاً

الفنانين و الممثلين قبل وبعد الشهرة – كيف كانوا ؟

عندما بدأ هؤلاء بشكل فردي العمل نحو الشهرة، لا أحد خطر على باله كيف يمكن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *