الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > بولت ضيف شرف في الـ”أولد ترافورد”

بولت ضيف شرف في الـ”أولد ترافورد”

حلّ العداء الجامايكي أوساين بولت البطل العالمي والأولمبي في سباقات الـ 100 و200م والبدل 4× 100م ضيف شرف في استاد “أولد ترافورد” حيث شاهد مباراة مانشستر يونايتد أمام ضيفه فولهام ضمن منافسات الدوري الإنكليزي اليوم السبت والتي انتهت بفوز المستضيف 3-2.

ولقي بولت استقبالاً حاراً من الجماهير التي احتشدت في مدرجات الملعب وطالبت السير أليكس فيرغسون مدرب يونايتد بضم بولت إلى الفريق هاتفة: “وقّع معه فيرغي (فيرغسون)، وقّع معه”.

وجال اللاعب في أرجاء الملعب مطوقاً عنقه بالذهبيات الثلاث التي أحرزها مؤخراً في لندن، وحيّا الجماهير على طريقته المعهودة التي يحتفل بها بعد فوزه بكل سباق.

ولطالما جاهر بولت، حامل ست ذهبيات أولمبية، أنّه من محبي فريق مانشستر يونايتد، ويرغب في اللعب مع الفريق بعد أن يعتزل العدو.

وقدّم النادي قميص الفريق لبولت وعليه اسمه ورقم 963 في إشارة إلى الرقم الذي سجله مؤخراً في سباق الـ 100م ضمن أولمبياد لندن وبلغ 9.63 ث، وقميص آخر للفريق طبع عليه رقم 958، ويشير إلى الرقم العالمي للسباق الذي يملكه بولت بزمن 9.58 ث.

وتفاعل بولت مع أحداث المباراة حيث بدا سعيداً مع كل هدف سجله يونايتد، فيما ظهرت عليه خيبات الأمل عدة مرات حين كان الفريق يهدر الفرص، ولاسيما عندما أصيب نجم الفريق واين روني إثر اصطدام غير متعمد مع هيوغو روداليغا مما أحدث لديه جرحاً كبيراً في الفخذ نقل إثره اللاعب إلى المستشفى وتبيّن لاحقاً أنّه سيغيب نحو شهر.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *