الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > بن شيخة يستبعد الشاوشي من قائمة الجزائر

بن شيخة يستبعد الشاوشي من قائمة الجزائر

لمدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم- على درب مواطنه رابح سعدان -المدير الفني للخضر- فيما يتعلق باستبعاد فوزي الشاوشي حارس مرمى وفاق سطيف من قائمة المنتخب الجزائري، في إطار الاستعدادات لمباراة جمهورية إفريقيا الوسطى في الجولة الثانية لتصفيات أمم إفريقيا 2012.

وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم أن الشاوشي بات خارج حسابات الخضر، ولن تتم الاستعانة بمجهوداته خلال الفترة المقبلة على الرغم من أن الحارس الدولي قد انتعشت آماله في إمكانية العودة لصفوف الخضر بعد رحيل سعدان، إلا أن بن شيخة كان له رأي آخر، وقرر التمسك بمبدأ الشيخ سعدان واستبعاد الشاوشي من قائمة الفريق.

وضمت القائمة كريم زياني المحترف في صفوف فولفسبورج الألماني، على الرغم من تعرضه لإصابة وأثبتت الفحوصات الطبية حاجته لإجراء عملية جراحية والغياب عن الملاعب لفترة زمنية تقترب من أربعة شهور، إلا أن عبدالحق بن شيخة -المدير الفني للخضر- أصر على ضمه لقائمة الفريق للاستعانة بمجهوداته أمام إفريقيا الوسطى.

وقرر بن شيخة الحفاظ على الهيكل الأساسي للمنتخب الجزائري، ولم يقم إلا بضم جابو عبدالمؤمن المتألق مؤخرا مع فريقه وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى.

وشهدت القائمة أيضًا عودة كل من عنتر يحيى، الذي كان معاقبا في اللقاء السابق ضد تنزانيا، ومهدي لحسن، الذي تعرض لإصابة حرمته المشاركة في اللقاء الأول من التصفيات.

وأعلن بن شيخة القائمة الأساسية التي ضمت 23 لاعبا، وهم الوناس قاواوي وزماموش محمد لمين ومبولحي رايس وهاب لحراسة المرمى، وعنتر يحيى

والعيفاوي عبد القادر ومجيد بوقرة ورفيق حليش وحبيب بلعيد وكارل مجاني ومصباح جمال الدين ونذير بلحاج للدفاع ومهدي لحسن وعدلان قديورة ورياض بودبوز وحسان يبدة وجمال عبدون وجابو عبد المؤمن وكريم زياني لخط الوسط.

أما الهجوم فشمل عبد الملك زياية وعبد القادر غزال ورفيق جبور وعمر شادلي وكريم مطمور.

يذكر أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم استقر على سفر بعثة الفريق على متن طائرة خاصة إلى إفريقيا الوسطى يوم 8 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، أي قبل يومين من موعد المباراة.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *