الرئيسية > عالم الرياضة > بنزيمة ينفي عزمه ترك ريال مدريد

بنزيمة ينفي عزمه ترك ريال مدريد

ىفى المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمه صحة الأخبار التي تحدثت عن عزمه ترك ريال مدريد الإسباني والانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وكان الاسكتلندي أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد حاول جاهداً التعاقد مع بنزيمة الموسم الماضي لكن المهاجم الدولي فضل الانتقال من ليون إلى ريال مدريد مقابل 35 مليون يورو.


ولم تكن تجربة الموسم الأول مع النادي الملكي ناجحة لبنزيمة لأنه فشل في فرض نفسه أساسياً في تشكيلة المدرب التشيلي مانويل بيليغريني بسبب تألق الأرجنتيني غونزالو هيغواين والبرتغالي كريستيانو رونالدو، إضافة إلى معاناة المهاجم الفرنسي من الإصابات.

ولم يجد المهاجم البالغ من العمر 22 عاماً طريقه إلى الشباك سوى في سبع مناسبات خلال 24 مباراة، في حين يحتل هيغواين المركز الثاني في ترتيب أفضل هدافي الدوري برصيد 25 هدفاً، مباشرة أمام رونالدو الذي سجل حتى الآن 22 هدفاً.

لكن هذا الأمر لم يؤثر على بنزيمة الذي كشف لصحيفة “ليكيب” الفرنسية انه باق في النادي الملكي وسيقاتل من اجل فرض نفسه في التشكيلة الأساسية، مضيفاً “أنا لا أرى أن موسمي الأول مع ريال كان فاشلاً. بالطبع كنت أفضل أن يكون أكثر سلاسة، لكني لعبت وعندما ترى لاعباً مثل راؤول على مقاعد الاحتياط فتتعلم الكثير”.

وتابع: “لم انتقل إلى هنا من اجل موسم واحد. وقعت عقداً لستة أعوام وكل من في النادي يثق بي”.

وذكرت بعض التقارير أن فيرغسون سيجدد هذا الصيف اهتمامه بالحصول على خدمات بنزيمة لأنه يبحث عن مهاجم ثان إلى جانب هداف “الشياطين الحمر” واين روني وذلك بسبب الأداء “العادي” الذي يقدمه البلغاري ديميتار برباتوف.

لكن بنزيمة كشف انه لا يندم على قرار تفضيل ريال مدريد على مانشستر، مؤكداً عزمه على تحسين مستواه الموسم المقبل، مضيفاً “هل اشعر بالندم لعدم انتقالي إلى مانشستر يونايتد؟ كلا. كنت احلم بريال، هذا كل ما في الأمر. كان موسمي الأول بمثابة فرصة للتعلم. لم أكن اعلم كيف يكون اللعب خارج البلاد.

الآن أصبحت اعلم وفي الموسم المقبل ومنذ اليوم الأول سأكون في أفضل مستوياتي. لا أريد الرحيل”. وختم بنزيمة: “لا اعتقد أن النادي يريد رحيلي. أريد أن اصنع اسماً لنفسي”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *