الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > بنزيمة ملك دوري أبطال أوروبا

بنزيمة ملك دوري أبطال أوروبا

كريم ينزيمة أهدافه في الدوري تساوي تقريبا عدد أهداف كارفالهو.

 ولكن في ابطال اوروبا ومع هدف يوم أمس وصل عدد أهدافه خمسة أهداف،إنه سجل اكثر من كرستيانو رونالدو,هذا الاعب المفترس لاعب الابيض ورغم صغر سنه الا انه سجل هدفا بعد مرور نصف دقيقة على دخولة إثر تمريره من البرتغالي رونالدو.

في الواقع هدف بنزيمة كان له وزنه في هذه المسابقة بنزيمة اثبت بأنه للبطولة هذه نجم. يسجل هدف كل 60 دقيقة، وهي نسبة تعني تحسن مستواه,وهو الان يقترب من عدد اهداف نيكولا انيلكا. صامويل ايتو,وميسي هم القروش المتصديرين لهدافي هذه المسابقة.

بنزيمة سجل أحد أجمل أهداف المسابقة في مرمى أياكس امستردام,وسجب ثلاثة اهداف ضد اوكسير على استاد برنابيو,وسجل في ليون هدفا من الممكن أن يتعدى به ريال مدريد دوري 16 من المسابقة ريال مدريد الذي لم يقدر على تخطي هذا الدور منه 7سنوات.

لقد كان بنزيما في موطنه , حيث ان الضاحية التي ولد فيها تبعد فقط 10 كم عن ليون .الان عمره 23 سنة ونصفها قضاها في اولمبيك ليون. وهو النادي الذي تشكل فيه بنزيما كلاعب وقدمه كنجم.لذلك فان بنزيما لم يحتفل بهدفه امس,وهو الهدف الاول لريال مدريد في زيارته الرابعة الى ليون.

كريم ايضا عاد بعد ان شعر بنفسه محروما.فهو من جديد كان بديلا لاديبايور.نزل بديلا للتوغولي وفقط بعد مرور دقيقة استطاع التسجيل.في الواقع منذ وصول التوغولي فان ارقام بنزيما تطورت بشكل ملحوظ.سجل هدف امام مايوركا عندما كانت الاصوات تطالب بمهاجم بديل وكان الهدف بنفس اليوم الذي وصل فيه اديبايور اضافة الى الهدف الرائع له في ملعب اشبيلية .ومنذ ان اشترك كاساسي للمرة الاولى امام ليفانتي وحتى يوم امس فان بنزيما سجل 13 هدف وهذا كافي ليكون ال9 للمو.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *