الرئيسية > اخبار الفن > بنات نانسي عجرم إيلا وميلا تتلقيان طلبات للزواج

بنات نانسي عجرم إيلا وميلا تتلقيان طلبات للزواج

تحمل تعليقات مواقع التواصل الاجتماعي الـ «فيسبوك» للفنانين طرافة في الكثير من الاحيان، ولعل من اطرفها تلقي ايلا وميلا ابنتي الفنانة نانسي عجرم عروضا للزواج اثر نشر نانسي مجموعة صور جديدة لابنتيها، فانهالت التعليقات على الصور بشكل مفاجئ ومكثف من اطرفها ما كتبته احداهن: «أنا بحجز من دلوقتي يا نانسي بنت من بناتك لابني».

وعلى صعيد متصل، اطلقت نانسي عبر صفحتها على «تويتر» مسابقة سألت فيها معجبيها ارسال صورة له حاملا ورقة يذكر فيها اسم البلد الذي ينتمي اليه. والهدف من المسابقة ان تتعرف الفنانة على حجم انتشار الموسيقى العربية و«العجارم» اي الفانز في العالم. وما ان اعلنت نانسي عن المسابقة حتى انهالت الصور من محبيها من الكثير من الدول منها: البرازيل، كرواتيا، بريطانيا، فرنسا، مصر، سورية، كوبا، اندونيسيا، المانيا، هيوستن، العراق، اليابان، تكساس، فلسطين، الاردن، تورنتو، السعودية، المكسيك، ليبيا، المغرب، ايطاليا، لندن، تركيا، ماليزيا، باريس، العراق، كوريا، كندا، السويد، ايران، البحرين، سويسرا، افغانستان.

ومن جهة اخرى، عقدت نانسي مع المخرجة ليلى كنعان جلسة عمل للتحضير لتصوير فيديو الكليب الذي سيتضمن ثلاث اغنيات لنانسي من البوم الاطفال الجديد الذي سيبصر النور قريبا، وكانت نانسي اضافت اغنتين الى الاغنية الاولى لتصويرها

شاهد أيضاً

الفنانين و الممثلين قبل وبعد الشهرة – كيف كانوا ؟

عندما بدأ هؤلاء بشكل فردي العمل نحو الشهرة، لا أحد خطر على باله كيف يمكن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *