الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > بليغريني يستبعد فوز السيتي على توتنهام بنتيجة ثقيلة

بليغريني يستبعد فوز السيتي على توتنهام بنتيجة ثقيلة

بلغريني

يرى مدرب مانشستر سيتي، التشيلي مانويل بليغريني ، أن توتنهام هوتسبير يظهر بشكل مختلف عن الموسم الماضي، ومن المستبعد أن يفوز حامل اللقب بفارق كبير مرة أخرى، عندما يستضيف منافسه اليوم السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز سيتي 6-0 في ملعبه على توتنهام، ثم سحق منافسه 5-1 في أرضه خلال مباراتين بالدوري الموسم الماضي، لكن مع استعانة توتنهام المدرب السابق لساوثامبتون قبل بداية الموسم، بماوريسيو بوكتينو، يتوقع بليغريني مواجهة متكافئة بشكل أكبر هذه المرة.

وقال بليغريني في مؤتمر صحافي أمس الجمعة: “أنا واثق ان توتنهام مختلف، في الموسم الماضي كانت واحدة من أفضل المباريات التي قدمناها خارج أرضنا على ملعب توتنهام، لكن نعلم انه لا يمكننا تسجيل 5 أو 6 أهداف في كل مرة نواجه فيها توتنهام”.

وأضاف “بوكتينو مدرب جيد للغاية، نعلم أنها مباراة صعبة، أنه مدرب شاب وتمتع بنجاح كبير، والفرق التي تولى مسؤوليتها كانت مبدعة وتلعب كرة قدم جيدة دائماً”.

وتابع “هذه المباراة ليست لها علاقة بالموسم الماضي، هذا موسم جيد وتوقيت مختلف”.

ويحتل سيتي المركز الثاني برصيد 14 نقطة بفارق 5 نقاط وراء تشيلسي المتصدر، ويدرك بليغريني أن فريقه تنتظره تحديات هائلة في الدوري المحلي، ودوري أبطال أوروبا خلال الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *