الرئيسية > شباب و بنات > حواء > بعض الاشياء التى ننصحك بعدم القيام بها من أجل الشريك

بعض الاشياء التى ننصحك بعدم القيام بها من أجل الشريك

الشريك

إن علاقة الشريك بشريكته هي علاقة ذات طبيعة خاصة , ليس كمثلها علاقة حيث تحتوي علي شئ من رعاية الأب لأبنائه , وحنان الأم علي أطفالها , والشريك الذي تتوافر فيه تلك الصفات نادر الوجود, فبعض الفتيات يعتقدن ان فرصة إيجاد شريك بتلك الصفات صعبة المنال مرة اخري فيتخذن بعض القرارات ويتنازلن عن بعض المبادئ, حتي يحافظن علي فارس احلامهن من وجهة نظرهن.
اليكِ سيدتي بعض الاشياء التى ننصحك بعدم القيام بها من أجل الشريك :

لا تتخلي عن أحلامك:

عليكِ الا تتخلي عن احلامك, بل عليه ان يحترم احلامك ورغباتك وحريتكِ وطموحاتكِ , والذي يجعلكِ تتغاضين عن احلامكِ ورغباتكِ هو أنتِ , وقبل ان تتعرفى على الشريك كنتِ تعرفين ما تحبينه وما لا تحبينه , وما تريدين وما لا تريدين , وقبله كنتِ تعلمين كيف تقضين اوقات الفراغ , فلا تدعي احداً يعدل وجهة نظرك للأمور طالما صحيحة , ومن الطبيعي ان ينصح الانسان وان يعدل افكاره واراءه في حياته نتيجة الخبرة والتقدم بالعمر , ولكن غير الطبيعي ان يعدل اراءه الشريك عن دون اقتناع.
لا تغيرى مبادئكِ :

لدي كل انسان مبادئ وقيم قد تربي عليها وترسخت بداخله , فلا يوجد مجموعة قيم صحيحة واخري خاطئة كلها صالحة ما دام الشخص مقتنع بها, فشريككِ التي ترينه مناسباً لك عليه أن يحترم مبادئكِ , عليه أن يقدر مبادئكِ بدلاً من أن ينتقدها , كذلك عليه ان يقدرك لأنك صاحبة المبدأ , فلا تحاولي تعديل أيٍ من تلك المبادئ التي عاشت معك لفترة طويلة .

لا تغيري مظهركِ:

لا تغيري من شكلكِ إرضاءاً للشريكِ الا اذا كنتِ انتِ تريدين ذلكِ .

لا تضحي بأصدقائك من أجله:

ينشغل وقتك كله فى العادى بين العمل ومع اصدقائكِ, و عندما يدخل شخص جديد الي حياتكِ , عليكِ ايجاد الوقت المناسب له شرط ألا يكون ذلك علي حساب الوقت الذي تقضينه مع اصدقائكِ أو عائلتكِ , فحياتكِ لا تقتصر عليه هو فقط , ففي حالة ان لم تنجح العلاقة بينكما لن يبقي سوي الاصدقاء والعائلة .

لا تتصرفي بغباء:

لا تتظاهري بقلة ذكائك عنه , فالرجال عموما يحبون المرأة الواثقة من نفسها , والتي لديها القدرة علي تسلم زمام الامور بمفردها. تصرفي بقدر عالي من الذكاء دون ان يشعر بأن اقل ذكاءاً عنكِ.

لا تدعيه يتحكم بكِ:

لا تدعي حبك له يعميكِ بل تحكمي بمشاعركِ , ولاتدعيه يتحكم بكِ, فالعلاقة العاطفية الناجحة هي العلاقة التي تبني علي الحوار والنقاش البناء, والقرارت الكبيرة لابد ان تتخذ بالتفاهم بينكما .

لا تخفضي شروطكِ:

أي فتاة لديها شروط ضرورية في شاب أحلامها , فإن كان الشاب لا يستوفي الشروط الموجودة في لائحتكِ لا تساوميه , ولا تشعري بالذنب أو تلومي نفسكِ التى لا ترضي بأقل مما تستحقين .

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *