الرئيسية > اخبار الفن > بعد 30 عاما: الطبيب الشرعي يغير سبب وفاة الممثلة الأمريكية ناتالي وود

بعد 30 عاما: الطبيب الشرعي يغير سبب وفاة الممثلة الأمريكية ناتالي وود

ناتالي وود
بعد 30 عاما: الطبيب الشرعي يغير سبب وفاة الممثلة الأمريكية ناتالي وود

لوس انجليس – من ستيف جورمان: بعد مرور 30 عاما على وفاة الممثلة الأمريكية ناتالي وود قالت السلطات إن الطبيب الشرعي لمقاطعة لوس انجليس عدّل شهادة وفاتها لتغيير السبب الرسمي للوفاة من الغرق العرضي إلى “الغرق وعوامل اخرى غير محددة”.

وقال ستيف وايتمور المتحدث باسم شرطة لوس انجليس إن التغيير جرى منذ اسبوعين ويأتي بعدما قال محققون من شرطة لوس انجليس قبل تسعة أشهر إنهم اعادوا فتح التحقيق في وفاة الممثلة التي كانت تبلغ من العمر وقتئذ 43 عاما.

وعثر على جثة وود في خليج بجزيرة سانتا كاتالينا قبالة سواحل كاليفورنيا في عام 1981 بعد أن قضت ليلة في الجزيرة على متن يخت مع زوجها النجم التلفزيوني روبرت واجنر والممثل كريستوفر والكن.

وكان الطبيب الشرعي ارجع وفاة الممثلة التي رشحت لجائزة الاوسكار إلى الغرق في الأساس. ومن أشهر الافلام التي شاركت فيها وود “قصة الحي الغربي” “West Side Story” و”بريق في العشب” “Splendor in the Grass”.

وتعكس مراجعة شهادة الوفاة وجود أسئلة بلا إجابات عن طبيعة الوفاة وحقيقة أن السلطات تنظر إلى المسألة على أنها قضية مفتوحة.

ورفض وايتمور مناقشة أي أدلة جديدة قد يكون تم الكشفت عنها لكنه قال إن التحقيق ما زال مستمرا مضيفا أن هناك “مراحل نشطة وهناك مراحل سلبية” في هذه التحقيقات.

وفي نوفمبر/تشرين الثاني الماضي أعلن تعيين اثنين من المحققين في جرائم القتل لإعادة النظر في أدلة جديدة وتلقى المحققون معلومات كافية لتبرير إعادة نظر القضية.

لكن الشرطة نفت بشكل قاطع تقارير تفيد بأن واجنر “82 عاما” احد المشتبه بهم. “رويترز”

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *