الرئيسية > شكو ماكو > بعد زواجه الـ 11: التركية رومانسية والقطرية شرسة!!

بعد زواجه الـ 11: التركية رومانسية والقطرية شرسة!!

هل تتخيّل أن يكون لديك قبيلة من الأبناء؟ فها نحن اليوم نأتي بقصة جديدة. وحديثنا اليوم يدور حول المصري أبو علاوي، الذي تزوج 11 مرة لكن عندما تسأله: كم زوجة تزوجتها؟ يرد بعد تفكير طويل: “مش فاكر”، لكنك عندما تسأله عن جنسياتهن يسارعك بالرد: مصرية وتركية وفلبينية وقطرية وصينية وأسترالية.

وتقول صحيفة النهار: الطريف أنه يتزوج من كل جنسية أكثر من امرأة، لدرجة أن أقاربه وجيرانه لقبوه بـ”الحاج متولي”، رغم أن الحاج متولي في مسلسله الشهير تزوج من أربع فقط. كثرة زواج المصري “أبو علاوي” “53 عاما”، لم تكن بسبب حبه في التغيير أو لحبه في الزواج، ولكن برره أبوعلاوي بسبب سفره للكثير من البلاد واحتياجه لزوجة تقف إلى جانبه في الغربة.

قارن “أبوعلاوي” بين مميزات زوجاته وعيوبهن قائلا: “الجنسية بتفرق.. الزوجة المصرية مشكلتها إنها بتتكلم كتير ومشاكلها أكتر وعاملة زي وكيل النيابة، لكن فيها كل حاجة حلوة، أما الزوجة التركية فهي رومانسية وبتحب الضحك واللعب، والزوجة الفلبينية تقدس الحياة الزوجية ومطيعة، أما القطرية فهي شرسة، أما الزوجة الأسترالية فهي تحترم الزوج ولكنها تحب الخروج للنادي وبتحب الفسح كتير”.

كثرة زيجاته فسرها أبوعلاوي بقوله: “أنا مش باخد منهم فلوس عشان إقامة أو كده أنا فعلا بكون عاوز أتجوزهم وهما كمان بيستفيدوا وياخدوا الإقامة وبعدها لو عاوزين يطلقوا ما عنديش مشكلة، وكمان قرايب مراتي الفلبينية عايشين معانا عشان ماحدش يضايقهم”.

ولم يضع “أبوعلاوي”، الذي يعمل حالياً في معرض سيارات، في حساباته أنه سيكون شخصاً متعدد الزوجات، فعندما تزوج لأول مرة من الفتاة المصرية التي كان يحبها، كان يعتقد أنها الأولى والأخيرة، وبدأ معها رحلة الكفاح: “أتجوزت وأنا عندي 16 سنة وعشنا في مصر فترة كبيرة وكنت بشتغل في مجال السياحة وبعدها سافرت إلى العراق وكان عندي محال تجارة خاصة بي ومنها سافرت لتركيا واشتغلت في مكتب سياحي”.

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *