الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > بعد أن وصف أستاذها زميلتها بالسمينة فتاة لم تأكل منذ عام لإصابتها بفقدان الشهية

بعد أن وصف أستاذها زميلتها بالسمينة فتاة لم تأكل منذ عام لإصابتها بفقدان الشهية

201404250148566

تعيش الشابة إيما دافي(24 عاماً) على التغذية السائلة من خلال أنبوب، حيث مر عام كامل لم تتناول فيه أي طعام، وذلك بعد أن صارعت مرض فقدان الشهية 16 عاماً.
وبدأت مأساة دافي منذ كانت في الثامنة من عمرها، بعد أن سمعت أستاذها في المدرسة يصف إحدى زميلاتها بالفتاة السمينة، حسبما ورد في صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ولكن والدة الشابة بيفرلي قالت إنها “لم تعرف شيئاً عن مرض ابنتها واضطراب الأكل لديها حتى بلغت 18 من عمرها، واعترفت بمشكلتها في نهاية المطاف”.
وذكرت الأم أن “ابنتها سمعت معلم الرقص يقول عن إحدى الفتيات أنه لن يساعدها لكي تصبح راقصة لأنها سمينة، ومن ذلك الحين بدأت هي وصديقة لها بمراقبة أكلهما، إلى أن تحول الأمر إلى مرض، قضى على حياتها تماماً”.
ولا تقتصر مشكلة إيما على فقدان الشهية، ولكنها تعاني أيضاّ من اضطراب في الشخصية، إذ قالت والدتها إنها تبدو أحياناً مختلفة، ويظهر في عينيها نظرة عنيفة، مشيرةً إلى أن ابنتها اتهمتها مرةً بمحاولة قتلها، واتصلت بالشرطة”.
ورغم أن إيما كانت تعاني من مرض فقدان الشهية طوال عشر سنوات، إلا أن وزنها لم يكن منخفضاً بشكل يدفع الأطباء إلى القلق، في حين قال شقيقتها إنها “أحياناً كانت لا تبدو بخير، كما أن شعرها كان يتساقط بغزارة”.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *