الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > بطل الدوري الألماني بايرن ميونخ يتعرض لأول خسارة له هذه الموسم

بطل الدوري الألماني بايرن ميونخ يتعرض لأول خسارة له هذه الموسم

بايرن-ميونخ

تمكن فريق أوجسبورج من الفوز على بطل الدوري الألماني ” بايرن ميونخ ” بهدف مقابل لاشيء ضمن الأسبوع التاسع والعشرين من البوندسليجا في المباراة التي أقيمت على ملعب إمبولس آرينا.

جاءت بداية المباراة قوية من طرف أصحاب الأرض والجمهور في مهمة البحث عن هدف مبكر، حيث تعددت المحاولات عن طريق خليل ألتينتوب وهوكر، في المقابل اعتمد الفريق البافاري على بعض الهجمات القليلة من جيردان شاكيري.

حتى جاءت الدقيقة 31 من الشوط الأول والتي حملت معها هدف التقدم لفريق أوجسبورج عن طريق “ساسكا مولديرس” بعد أن استغل من ميتشل فايسر وسدد من داخل منطقة الجزاء بيسراه، لم يستطع الحارس العملاق “مانويل نوير” من التصدي لها لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف مقابل لاشيء.

ومع بداية الشوط الثاني، دخل بايرن ميونخ بكل قوة بحثًا عن هدف التعادل عن طريق التهديد المستمر على مرمى فريق أوجسبورج، أبرز هذه المحاولات تسديدة قوية من دافيد ألابا جاءت فوق العارضة بقليل.

بدأ مدرب بطل ألمانيا “بيب جوارديولا” بالقلق على نتيجة المباراة خاصةً أنها ستكون الهزيمة الأولى لبايرن ميونخ في الدوري الألماني هذا الموسم، فقام بالدفع بمهاجم الفريق “توماس مولر” من أجل زيادة عناصر المقدمة.

واصل ديفيد ألابا خطورته على مرمى فريق أوجسبورج هذه المرة عبر تسديدة قوية ارتطمت بالقائم، لتضيع فرصة أخرى على الفريق البافاري من أجل إحراز هدف التعادل، وأيضًا رأسية من توماس مولر مرت خارج المرمى حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية ليتعرض البافاري لأول هزيمة في الدوري هذا الموسم قبل المواجهة الحاسمة أمام مانشستر يونايتد في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب الأولد ترافورد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *