الرئيسية > اخبار الفن > بطلة Twilight: ارتكبت أخطاء.. ولن أسير على طريق بريتني سبيرز

بطلة Twilight: ارتكبت أخطاء.. ولن أسير على طريق بريتني سبيرز

أقرت الممثلة الأمريكية الشابة كريستين ستيوارت -أيقونة هوليوود الجديدة- بأنها تتعلم من أخطائها، مؤكدة أنها أصبحت حذرة لسلوكها بعدما لمع نجمها. وأكدت أنها لن تقع في فخ الشهرة مثلما حدث مع المطربة الشابة بريتني سبيرز، مشيرة إلى أن قدوتها هي النجمة العالمية جودي فوستر.

وكشفت ستيوارت -بطلة سلسلة أفلام Twilight- في مقابلة مع مجلة “فوكوس” الألمانية أن الشهرة التي حظيت بها جعلتها أكثر انتباها وحذرا بعدما كانت خجولة في الماضي.

وأضافت النجمة الحسناء التي تلعب دور التلميذة “بيلا” التي تقع في غرام مصاص الدماء في Twilight والذي يعرض الجزء الثالث منه حاليا وحطم الإيرادات: “عندما يصبح المرء جزءا من هوليوود فإنه يتعين عليه الانتباه، وهذا لا يعني أنني أكره ذلك، لكنني عندما أكون وسط الرأي العام أحاول الاختباء وراء شخصيات أفلامي حتى أستطيع أن أكون نفسي، وهذا الأمر أفعله الآن عن عمد، لكني كنت في الماضي خجولة”.

وفي سؤال عن الأسلوب الذي تتبعه في حياتها حتى تتجنب سلبيات الشهرة التي أصابت نجوما آخرين أمثال المغنية الأمريكية بريتني سبيرز، والممثلة الأمريكية لينزي لوهان، قالت كريستين: “أنا أؤدي ما أقوم به بحب حقيقي، وأنا فخورة بذلك، الناس يرتكبون أخطاء وأنا أيضا بالطبع، لكن عندما يتعامل المرء بصدق مع ما يفعله فإنه لن يقع في حيرة تجعله يخجل من شيء ما”.

وأكدت النجمة الشابة حرصها على عدم فعل شيء يعرض ما وصلت إليه حتى الآن للخطر.

من ناحية أخرى، ذكرت كريستين أنها تعتبر الممثلة الأمريكية الشهيرة جودي فوستر قدوة لها في عالم السينما، وقالت: “جودي فوستر شكلت صورتي عن التمثيل، فهي أول ممثلة أفهمها بالفعل، وهي بالنسبة لي أول وأفضل مثال يمكن أن يُحتذى به في معرفة كيفية التعامل كممثلة مع جميع الناس الآخرين في موقع التصوير، وأنا أشعر بالامتنان لذلك”. يذكر أن ستيوارت شاركت مع فوستر في فيلم “بانيك روم” عندما كانت تبلغ من العمر 10 سنوات.

وكانت الممثلة كريستين التي توصف بأنها أيقونة جديدة للموضة في هوليوود، أقرت مؤخرا بأن تصرفاتها أشبه بتصرفات الرجال، وقالت إنها لم تكن مطلقا فتاة متأنقة، وأرجعت ذلك إلى تربيتها مع شقيقين، وتفضيلها لعب البيسبول مع الشباب.

وحصدت كريستين جائزة أفضل ممثلة عن فيلم مصاصي الدماء “twilight new moon” في مهرجان جوائز MTV السينمائية. وفاز زميلها روبرت باتينسون بجائزة أفضل ممثل، وفاز الاثنان معا بجائزة أفضل قبلة، ضمن 5 جوائز فاز بها الفيلم من نفس المهرجان.

قبل أسابيع من عرض الجزء الثالث من Twilight في الـ24 من يونيو/حزيران تحت اسم «The Twilight Saga: Eclipse»؛ أعلنت شركة سوميت المنتجة لجميع أجزاء العمل عن إنتاجها جزءا خامسا من السلسلة، وأن الجزء الرابع «The Breaking Dawn» الذي كان من المقرر أن يكون آخر أفلام المجموعة سيتم تقسيم أحداثه إلى فيلمين. وأعلنت الشركة أن الجزء الرابع من السلسلة الذي سيحمل اسم «Dawn » سيتم عرضه في 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2011، وسيليه في العام التالي الجزء الخامس من السلسلة، والذي لم يتحدد اسمه حتى الآن.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *