الرئيسية > اخبار الفن > بطلة هانا مونتانا تدخن النرجيلة وتتعاطى أعشاب الهلوسة

بطلة هانا مونتانا تدخن النرجيلة وتتعاطى أعشاب الهلوسة

انتشر على شبكة الإنترنت مقطع لقطات مصورة التقطت في المنزل للمغنية مايلي سايروس بطلة مسلسل هانا مونتانا وهي تدخن النرجيلة (الشيشة) بشكل واضح بتعاطي عشب “القويسة” المسبب للهلوسة، لتنهي بذلك عاما شهد شروخا كثيرة في صورتها المثالية في عالم ديزني.

وقيل إن اللقطات المصورة التي حصل عليها موقع المشاهير “تي. إم. زد دوت كوم – TMZ.com” التقطت بعد أيام من بلوغ سايروس عامها الثامن عشر في نوفمبر/تشرين الثاني.

وعرضت اللقطات المصورة نجمة قناة ديزني في “هانا مونتانا – Hannah Montana” وهي تضحك بعد تدخين نرجيلة زجاجية كبيرة. وقال “تي. إم. زد” إن مصادر قريبة من سايروس قالت لموقع أخبار المشاهير إن أحد أصدقاء سايروس التقط اللقطات المصورة، لكن المادة لم تكن ماريجوانا التي تدخن على نحو نموذجي بالنرجيلات.

ولم يرد ممثلون لسايروس على طلبات التعليق على هذه الصور.

وبذلت سايروس التي تعد واحدة من أفضل المشاهير المراهقين في العالم، جهودا كثيفة هذا العام لتنأى بنفسها عن شخصية “هانا مونتانا” التي بدأت تشخيصها في قناة ديزني منذ 4 سنوات وفازت بملايين المعجبين من الشباب.

وبعد تسجيل الموسم الأخير من “هانا مونتانا” لعبت سايروس دور مراهقة متمردة وعنيدة في الفيلم الرومانسي “الأغنية الأخيرة – The Last Song”.

وفي الفترة الأخيرة بدت بطلة “هانا مونتانا” كأنها تودع حياة المراهقين إلى عالم الكبار، فقد نشرت لها مؤخرا مجلة “فانيتي فير” صورة ظهرت فيها عارية الظهر تماما إلا من ملاءة تستر جزءا ضئيلا منه.

كما أذيع لها مؤخرا فيديو كليب يحمل إيحاءات جنسية واضحة، أثارت استياء كثيرين من جمهورها، خاصة أن كثيرا من المراهقين حول العالم يتخذونها قدوة.

كما نشر موقع “TMZ” الشهر الماضي صورة لها وهي ترقص بخلاعة أمام آدم شانكمان مخرج أغنية “الأغنية الأخيرة – The Last Song” عندما كانت في الـ16 من العمر.

وأرجع مقربون من نجمة هوليوود الشابة تخبط تصرفاتها في الفترة الأخيرة إلى انفصال والديها في 26 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وبدأت سايرس مسيرتها مع الموسيقى والغناء في سن مبكرة؛ إذ شاركت في الغناء مع أبيها في عددٍ من حفلاته، فلفتت موهبتها نظر قناة ديزني؛ ما رشحها في النهاية لبطولة مسلسل “هانا مونتانا” الذي بدأت القناة عرضه بداية من عام 2006م، ولا يزال مستمرًا بنجاح متواصل.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *