الرئيسية > اخبار مختارة > بطلة فيلم “براءة المسلمين” : بكيت بعد مشاهدتي للفيلم

بطلة فيلم “براءة المسلمين” : بكيت بعد مشاهدتي للفيلم

أعربت الممثلة آنا غوريجي، إحدى بطلات “براءة المسلمين” عن استيائها لما تسبب فيه الفيلم من أحداث شغب وقتل في العالم الإسلامي، وأكدت في رسالة نشرتها على موقع “فيسبوك” أنها تعرضت للخداع من منتج العمل، وهو ما جعلها تبكي بعد رؤيتها لمشاهدها في الفيلم.

“أنا مدمرة كلياً، أتلقى رسائل من مجهولين على بريدي الإلكتروني يهددوني بالإعتداء علي”، هذا ما صرحت به الممثلة آنا غوريجي، الفتاة التي قامت بدور العروس الطفلة في فيلم “براءة المسلمين” لصحيفة “نيويورك بوست”.

آنا غوريجي (21 عامًا) التي تشعر حالياً باستياء شديد بسبب الأحداث التي نتجت عن عرض الفيلم، وضحت موقفها في رسالة نشرتها على صفحتها على موقع “فيسبوك”، وقالت: “تعرضت وباقي زملائي في الفيلم للخداع بواسطة نيقولا باسيلي نيقولي (55 عامًا)، وأنا شاركت عندما عرفت أنهم ينتجون فيلمًا بعنوان محاربو الصحراء”.

وأضافت: “شاركت في الفيلم بدور هيلاري الفتاة الصغيرة التي يبيعها والديها بمحض إرادتهما لزعيم قبيلة يدعى جورج، وهو ما أكد لي أثناء التصوير أن الفيلم سيكون لرصد الحياة في الشرق الأوسط وأفريقيا قديمًا وأنه من المستحيل أن يحمل أي إساءة للأديان”.

حالة من الصدمة تسيطر على آنا غوريجي حاليًا، إذ أنها شعرت بسخط شديد بعد معرفتها بأحداث الفيلم المعدل، وأكدت أنها بكت بشدة بعد رؤيتها للمشاهد التي شاركت فيها في الفيلم، فضلاً عن المشاهد التي أظهرت الغضب المسيطر على المسلمين في أنحاء العالم، وقالت: “قررت ألا أتخفى، فانا لم أرتكب أي شيء يستدعي البقاء بعيدة، فأنا أشعر بالألم أيضًا لأنه تم استغلالي لأهداف لا اعلمها لكنها في الأساس تضرني وتضر غيري”.

آنا غوريجي، الفتاة البريطانية الكاثوليكية، نشأت في جورجيا، وأوضحت في رسالتها أنها تمنت أن يكون مشوارها الفني في أميركا ناجحاً ولا يتضمن أعمالاً فنية سيئة السمعة كالذي شاركت فيه بسبب خداع نيقولا باسيلي، وأكدت قائلة: “أعتذر لكل المسلمين الذي شعروا بالإهانة، وأؤكد لهم أني كنت أعمل على كتابة سيناريو حول السلام العالمي، فانا لا أستطيع إهانة أي دين، إذ أني أخشى العقاب”.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *