الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > بريطاني يعيش بجرح مفتوح في كاحله 8 أعوام والأطباء يرفضون علاجه

بريطاني يعيش بجرح مفتوح في كاحله 8 أعوام والأطباء يرفضون علاجه

201404240808186

عاش بريطاني 8 أعوام بجرح مفتوح في كاحله، لأن الأطباء الذين تركوه أثناء إجرائه عملية جراحية رفضوا إزالته، تسببت له في حدوث حفرة عميقة في كاحله، متخوفاً من تلوثه أو تفاقم حجم المعاناة التي يعيشها راهناً.

وكان كارل آشبي خضع لعملية جراحية منذ طفولته لإصابته في كاحله، ما اضطر الجراحين لتصحيحه عن طريق زراعة 3 مسامير طبية، تسبب أحدها في إصابة عميقة وحفرة كبيرة في كاحله، حسبما ورد في موقع دايلي ميل البريطاني.

ويشعر آشبي (48 عاماً) بآلام مبرحة مستمرة لا تتوقف أبداً، ويعيش الآن حالة من الهلع والخوف من العدوى، لاسيما بعدما أخبره الأطباء بعدم مقدرتهم إزالة المسمار المعدني البالغ طوله إنشاً واحداً قائلين: “ليس بمقدورنا فعل أي شئ لك أكثر مما فعلناه”.

ويتساءل الأربعيني القاطن في شمال لندن مندهشاً ومتعجباً “لماذا لا يستطيعون إزالته؟، يتحرك المسمار منذ ثمانية أعوام في كاحلي محدثاً ثقباً كبيراً مؤلماً لدرجة أشعر أن أي خطوة أخطوها وكأنني أمشي على قطعة جمر، منغصاً عليٌ حياتي وعملي، وأخشى أن لا يكون هناك حلاً لحالتي الصحية، بل وتتفاقم إلى الأسوأ”.

وتذكرت الصحيفة البريطانية حالة السيدة كارول دينبي (63 عاماً) التي قتلت نفسها، بسبب إخبارها الأطباء بنسيانهم قطعة من المعدن داخل كاحلها لا يمكن إزالتها، ويخشى آشبي أن تكون نهايته مثل دينبي في نهاية المطاف.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *